اعلان
اعلان

أول تعليق من نائب مدير كأس العالم لليد 2021 بعد اكتساح الفراعنة لبيلاروسيا

خالد فتحى نائب مدير بطولة اليد 2021
خالد فتحى نائب مدير بطولة اليد 2021

أعرب خالد فتحي نائب مدير بطولة العالم لكرة اليد 2021، عن سعادته بتحقيق منتخب مصر لكرة اليد بقيادة الإسباني روبرتو جارسيا الفوز الكبير على نظيره البيلاروسي بنتيجة 35 مقابل 26، خلال المباراة التي أقيمت على صالة استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الرئيسي ببطولة كأس العالم لليد 2020، التي تستضيفها مصر حتى 30 من شهر يناير الجاري.

وقال خالد فتحي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن منتخب مصر قدم آداءًا رائعًا ومستوى مميز، خلال أحداث المباراة واستطاعوا إغلاق المساحات أمام فريق بيلاروسيا.

وتابع نائب مدير البطولة قائلا، إن منتخب بيلاروسيا كانت متأثرة بمباراتها أمام السويد في الجولة الماضية، بسبب خسارتهم بعد تقدمهم بفارق كبير من النقاط في بداية المباراة.

وواصل تصريحاته، بأن مباراة سلوفينيا صعب جدا خاصة وأن جميع لاعبي سلوفينيا محنرفة في أندية أوروبية كبيرة وعالمية، بجانب أنهم فريق قوي جدا.

وانتهت أحداث الشوط الأول بين مباراة منتخب مصر لكرة اليد مع نظيره البيلاروسي بنتيجة 21 مقابل 14، وقدم منتخب مصر آداء رائع ومستوى عالي وسيطر على مجريات الأمور من أولها حتى استطاعوا حسم اللقاء لصالحهم وبفارق كبير من الأهداف.

وحقق منتخب مصر فوز كبير على نظيره الروسي بنتيجة 28 - 23 من المباراة التي جمعتهما، ضمن افتتاحية الدور الرئيسي من مونديال اليد مصر 2021.

وأنهى منتخب الفراعنة الدور التمهيدى بنجاح كبير حيث تغلب على منتخب تشيلى و مقدونيا الشمالية بينما خسر بفارق هدف أمام منتخب السويد وتأهل وصيف المجموعة، كما شهد هذا الدور تألق ومستوى مميز من لاعبى المنتخب الوطنى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً