اعلان

شريف إكرامى يهنئ رمضان صبحى بعيد ميلاده الـ24

رمضات صبحى وشريف اكرامى
رمضات صبحى وشريف اكرامى

حرص شريف إكرامى حارس مرمى نادى بيراميدز على تهنئة رمضان صبحى زميله فى الفريق وزوج أخته، بعيد ميلاده الـ 24 الموافق اليوم السبت.

ونشر شريف إكرامى صورة تجمعه مع رمضان صفحته الخاصة بموقع التواصل الإجتماعى ' فيس بوك' وعلق عليها قائلًا : ' انت تعرف كل شيء يا اخي ..اسعد عيد ميلاد '

يحتفل رمضان صبحى لاعب الأهلى السابق وبيراميدز حاليًا، اليوم السبت الموافق 23 من شهر يناير الجاري بعيد ميلاده الـ 24، ويعد رمضان من مواليد 1997، بعيدًا عن جدران القلعة الحمراء بعد قرار رحيله عنها فى صدمة مدوية للجماهير الأهلاوية الفترة الأخيرة.

وبدأ رمضان حياته الكروية داخل قطاع الناشئين بالنادي الأهلي وفرض موهبته على الجميع في القطاع ليتم تصعيده للفريق الأول وعمره لم يتجاوز السابعة عشرة، بعدما كتب اسمه ضمن أصغر اللاعبين تسجيلا للأهداف فى الدوري المصرى بعمر 16 عامًا و122 يومًا بهدفه فى مصر المقاصة موسم 2013/2014.

كما أن رمضان صبحي أصغر لاعب يمثل منتخب مصر فى التاريخ بعمر 17 عامًا، ولعب فى الأهلى 4 مواسم ونصف بواقع 3 قبل الاحتراف وموسم ونصف بعد الاحتراف.

وشارك رمضان صبحي مع الأهلي في 110 مباريات فى مختلف البطولات المحلية والقارية بإجمالى 7606 دقيقة لعب، وسجل مع الأهلى 24 هدفا وصنع 21 هدف، وتوج رمضان صبحي مع الأهلي بـ7 بطولات، بواقع ثلاث بطولات دوري، وبطولتين للسوبر المصري، وبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، ودوري أبطال أفريقيا الذى حسمه الأهلي بعد رحيل اللاعب ولكنه احتسب له.

وقاد المنتخب الأولمبى للصعود لأولمبياد طوكيو 2020 والتتويج بكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التى أقيمت فى مصر، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة بعدما شارك في كل المباريات، واستطاع أن يسجل 3 أهداف إضافة إلى صناعة هدفين.

وعاود رمضان الى التألق من جديد بالدورى مع بيراميدز ويسجل أربعة أهداف في الدوري لينافس على لقب هداف المسابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً