اعلان

شوبير يكشف مفاجأة جديدة بشأن مباراة سموحة وبيراميدز

احمد شوبير
احمد شوبير

كشف أحمد شوبير، اليوم، عن مفاجأة جديدة فيما يخص مباراة سموحة وبيراميدز بالدوري بعد عدم احتساب هدف صحيح لسموحة.

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي عبر أون سبورت إف إم: "مباراة سموحة وبيراميدز كانت منقولة بـ6 كاميرات فقط، ومعظم أوقات المباراة كانت هناك ثلاثة كاميرات معطلة، وهي كاميرات خلف المرمى اليمين والشمال وكاميرا الكلوز".

وتابع: "تأكدت من المعلومة وأطالب مسؤولي التليفزيون بالتحقيق في الواقعة وأنتظر الرد، ويجب مراجعة شريط المباراة، خاصة أن الأمر تسبب في إلغاء هدف صحيح بنسبة 100% لسموحة".

وأكمل شوبير: "بروتوكول الفار يقلص دور مساعد الحكم في الكرة التي تتخطى المرمى، ولا تمنحه التدخل في القرار إلا إذا كان متأكدًا بنسبة 100%، وفي مباراة سموحة وبيراميدز مساعد الحكم أشار للحكم باستمرار اللعب، وخلال دقيقة من التشاور بين طاقم التحكيم، أبلغ حكام الفار حكم المباراة بأن قرار الحكم المساعد صحيح، وأبلغوه باستمرار المباراة".

وعن تقنية خطوط التسلل، قال حارس الأهلي السابق: "خطوط التسلل لا يمكن استخدامها في الكرة التي تتخطى المرمى، وحتى هذه اللحظة لا يزال طاقم التحكيم لديه ثقة في أن كرة سموحة ليست هدفًا، ولكني تابعت اللعبة من كل الزوايا وتأكدت أنها هدف بنسبة 100%.

وأتم شوبير تصريحاته: "أتمنى الاهتمام بالبث والإخراج وتقنية الفار، لأنها أمور مؤثرة للغاية في اللعبة، واتحاد الكرة منشغل حاليًا بالانتخابات فقط".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً