اعلان

أبرز المتأهلين إلى ربع نهائى مونديال اليد قبل الجولة الثالثة بالدور الرئيسى

مونديال العالم لليد
مونديال العالم لليد

تنطلق اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة من الدور الرئيسى بمونديال العالم لليد 2021 والتى يقام فى مصر حتى 30 من شهر يناير الجارى وسط اجراءات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا، و بمشاركة 32 منتخب لأول مرة فى تاريخ البطولة.

ومن المقرر أن يواجه منتخبنا الوطنى نظيره منتخب سلوفينيا اليوم الأحد فى الساعة السابعة على استاد القاهرة، فى مباراة مصيرية وقوية لتحديد المتأهلين إلى دور الربع نهائى من المجموعة الرابعة بالمونديال.

واستطاعت 3 منتخبات حتى الآن أن تحسم بطاقة العبور إلى دور الربع نهائى من بطولة العالم، وقبل انطلاق الجولة الثالثة من الدور الرئيسى.

ونرصد لكم فى التقرير التالى أبرز المتأهلين إلى دور الربع نهائى بمونديال اليد:

1- منتخب الدنمارك

حسم بطل العالم للنسخة الماضية موقفه مبكرا بعد جولتين بالدور الرئيسى وخطف بطاقة العبور إلى الربع نهائى بعد تحقيق الفوز على قطر بنتيجة 32- 23 واليابان 34 -27، لاستكمال مشوار الحفاظ على اللقب، على أن ينتظر وصيف المجموعة الرابعة التى تقع بها منتخب مصر ويواجه فى دور ال 8.

2- منتخب أسبانيا

كما حجز الماتدور الأسبانى مقعد فى دور الربع نهائى بعدما فاز فى أول جولتين بالدور الرئيسى على ألمانيا بنتيجة 32-28، وبعدها على منتخب الأرجنتين بنتيجة 38 - 23.

3-منتخب المجر

كما لحق المنتخب المجرى بركاب المتأهلين للدور الربع نهائى من مونديال اليد بعدما فاز على البرازيل بنتيجة 29- 23, وبعدها فاز على بولندا بنتيجة 30مقابل 26، ليستعد من الآن الى مواجهات دور ال8

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل