اعلان

الكاشف يتحدث عن تحضيراته قبل المواجهات الكبيرة وسر الغضب من رمضان

وفاة والد المعلق الرياضي أيمن الكاشف
وفاة والد المعلق الرياضي أيمن الكاشف

يستعد ناديي بيراميدز والأهلي لمواجهتهما القوية اليوم، ضمن لقاءات الجولة العاشرة للدوري المصري الممتاز.

وقال أيمن الكاشف معلق المباراة اليوم، خلال تصريحات مع سيف زاهر عبر برنامج "وان تو" على إذاعة أون سبورت إف إم: "نتمنى أن تخرج المباراة بالشكل اللائق، لأن الجماهير بمختلف انتماءاتها تترقب اللقاء".

وتابع: "الجماهير اعتقدت أنني أتخذ موقف من رمضان صبحي بعد انتقاله لبيراميدز، وأني لا أقول "أبو التفانين حدوتة"، ولكن رمضان واجه حالة من عدم التألق في أول مشاركاته مع بيراميدز، وعندما تألق قلت هذا التعليق، نحن نتعامل مع الحالة الفنية للاعب وليس الفريق".

وأكمل الكاشف: "جمال النادي الأهلي أن لديه مواطن جمال متعددة، خاصة في خط الهجوم، ورغم أن الماكينة "ماطلعتش قماش" مع بواليا، ولكن هناك "الفولت" العالي كهربا، وطاهر محمد طاهر والشحات وغيرهم".

وعن مواجهة اليوم بين الأهلي وبيراميدز: "المباريات الكبيرة يكون لها تحضير مختلف، لأن كل كلمة لها حساب والهدف هو قمة الحدث في الكرة، والكلمة تعيش في الأذهان والجماهير ترددها".

وأتم تصريحاته: "الفاتورة تنزل سريعًا على السوشيال ميديا، سواء مكافأة أو عقاب وهناك فئة تنتقد دون أن تعرف حتى سبب نقدهم، ومثلما نسعد بالإيجابي نحترم السلبي، وهناك تواصل وتفاهم مع جماهير السوشيال ميديا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً