اعلان

الأهلى يؤكد دعمه للإسماعيلى وموسيمانى لديه تحفظات

موسيماني
موسيماني

أكد مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب على استعادة التام في تقديم شتى أنواع الدعم والمساعدة إلى نظيره النادي الإسماعيلي خلال بطولة الدورى الممتاز، فى لقائه مع وفد الإسماعيلي الذي زار القلعة الحمراء أمس الأول وضم علي أبو جريشة.

وأبدى الأهلي للموافقة على إعارة أي لاعب يوافق على الانضمام للإسماعيلي يناير الجاري على سبيل الاعارة وأبلغ محمود الخطيب و برغبته في دعم الاسماعيلي ورشح عددًا من اللاعبين الشباب.

وتمسك موسيماني المدير الفني للفريق ببقاء مروان محسن لاعب الفريق الذي طلبه الإسماعيلي بينما أبدى مرونة في إعارة رامى ربيعة ومحمود وحيد.

ويتفاوض الإسماعيلي مع الثنائي لمحاولة اقناعه في ظل تحفظ ربيعة على الفكرة مطالبا بالاستمرار أو البحث عن عرض اعارة خليجي خلال الفترة الحالية.

كما تم طرح اسم محمد محمود رغم إصابته وعدم العودة قبل مارس المقبل حيث تواصل مسؤولو الإسماعيلي مع اللاعب للحصول على موافقته على أن يتم تأهيلهم والاستفادة من جهوده بعد تعافيه وحتى نهاية الموسم وهو ما رحب به اللاعب مبدئيا.

وفى سياق آخر، اعتمد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تشكيل البعثة التي تسافر إلى قطر يوم الجمعة المقبل، على متن طائرة ‏خاصة، للمشاركة في كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.‏

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية عن مواجهة الأهلي فريق الدحيل ‏القطري في الدور الثاني يوم 4 فبراير المقبل، على أن يتأهل الفريق الفائز منهما لملاقاة بايرن ميونيخ ‏الألماني في نصف النهائي يوم 8 فبراير المقبل.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم