المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تقدم الدنمارك على مصر 16-13 بالشوط الأول من دور الربع نهائى في كأس العالم لليد

أهل مصر
منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

تقدم منتخب الدنمارك على المنتخب الوطنى بنتيجة16-13 خلال أحداث الشوط الأول من المواجهة القوية والمصيرية التى تجمعهم على صالة استاد القاهرة، مساء اليوم الأربعاء فى الساعة السادسة مساءًا، ضمن مباريات الدور الربع نهائي من بطولة العالم لليد 2021 .

ونجح الفراعنة فى التأهل الى دور الربع نهائى كوصيف للمجموعة الرابعة بعد 3 مواجهات بالدور الرئيسي، حقق الفوز على روسيا بنتيجة 28 - 23 بالجولة الأولى، كما انتصر على بيلاروسيا بالجولة الثانية بنتيجة 35 مقابل 26 وأخيرا تعادل مع منتخب سلوفينيا بالجولة الثالثة بنتيجة 25-25، شهدت مواجهات الدور الرئيسي تألق كبير ومستوى مميز من جميع لاعبى المنتخب الوطنى، وتمكنوا من حسم بطاقة العبور لدور الثمانية.

كما أنهى منتخب الفراعنة الدور التمهيدى بنجاح كبير حيث تغلب على منتخب تشيلى 35 / 29 ومقدونيا الشمالية 38 / 19 بينما خسر بفارق هدف أمام منتخب السويد 24 / 23 وتأهل وصيف المجموعة السابعة.

وحسمت 8 منتخبات، في مونديال بطولة العالم لليد 2021 النسخة 27 المقامة، حاليا بمصر، في الفترة من 13 الى 30 يناير الجاري تأهله إلى دور ربع النهائي، وهي منتخبات إسبانيا والمجر من المجموعة الاولى ، والدنمارك وقطر من المجموعة الثانية ، وفرنسا والنرويج من المجموعة الثالثة، والسويد ومصر من المجموعة الرابعة.

وتقام جميع مباريات ، دور الثمانية اليوم الاربعاء ، وتبدأ بلقاء مصر والدنمارك في الساعة 6.30مساء ، بينما تقام مباريات فرنسا مع المجر وإسبانيا ضد النرويج وقطر أمام السويد، في الساعة 9.30 مساء.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يستقبل رئيس الكونغو الديمقراطية بمطار القاهرة