اعلان
اعلان

مصر تتعادل مع الدنمارك 28-28 واللجوء للوقت الإضافى

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

تعادل منتخب مصر مع نظيره الدنماركى منتخب بنتيجة 28-28، على ان يلجاوا الى الشوط الإضافى، بعد أحداث مثيرة من المواجهة القوية والمصيرية التى جمعت الفريقين على صالة استاد القاهرة، مساء اليوم الأربعاء فى الساعة السادسة مساءًا، ضمن مباريات الدور الربع نهائي من بطولة العالم لليد 2021 .

خلال أحداث الشوط الأول تقدم منتخب الدنمارك على المنتخب الوطنى بنتيجة16-13، وعلى مدار المباراة قدم المنتخب آداء قوى ومميز

ونجح الفراعنة فى التأهل الى دور الربع نهائى كوصيف للمجموعة الرابعة بعد 3 مواجهات بالدور الرئيسي، حقق الفوز على روسيا بنتيجة 28 - 23 بالجولة الأولى، كما انتصر على بيلاروسيا بالجولة الثانية بنتيجة 35 مقابل 26 وأخيرا تعادل مع منتخب سلوفينيا بالجولة الثالثة بنتيجة 25-25، شهدت مواجهات الدور الرئيسي تألق كبير ومستوى مميز من جميع لاعبى المنتخب الوطنى، وتمكنوا من حسم بطاقة العبور لدور الثمانية.

كما أنهى منتخب الفراعنة الدور التمهيدى بنجاح كبير حيث تغلب على منتخب تشيلى 35 / 29 ومقدونيا الشمالية 38 / 19 بينما خسر بفارق هدف أمام منتخب السويد 24 / 23 وتأهل وصيف المجموعة السابعة.

وحسمت 8 منتخبات، في مونديال بطولة العالم لليد 2021 النسخة 27 المقامة، حاليا بمصر، في الفترة من 13 الى 30 يناير الجاري تأهله إلى دور ربع النهائي، وهي منتخبات إسبانيا والمجر من المجموعة الاولى ، والدنمارك وقطر من المجموعة الثانية ، وفرنسا والنرويج من المجموعة الثالثة، والسويد ومصر من المجموعة الرابعة.

وتقام جميع مباريات ، دور الثمانية اليوم الاربعاء ، وتبدأ بلقاء مصر والدنمارك في الساعة 6.30مساء ، بينما تقام مباريات فرنسا مع المجر وإسبانيا ضد النرويج وقطر أمام السويد، في الساعة 9.30 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً