اعلان

حسين لبيب: الدنمارك منتخب قوي ومصر لديها فرصة في تحقيق الفوز اليوم

حسين لبيب
حسين لبيب

شدد حسين لبيب مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لليد، على امتلاك لاعبي المنتخب الوطني فرصة كبيرة فى تحقيق الفوز على الدنمارك ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد. لاسيمًا بعد تقديم مستوى واداء عالى خلال مباراة سلوفينيا بنتيجة 25-25 في المواجهة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الثالثة من الدور الرئيسي.

وذكر لبيب في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو أون سبورت قائلًا: "الدنمارك منتخب قوي من أفضل الفرق في العالم ومواجهته بكل تأكيد صعبة للغاية".

ووواصل : "منتخب اليد لديه فرصة كبيرة في الفوز في حالتين الأولى إذا نجح حارس مرمى منتخب مصر في التصدي لـ 40 % من هجمات الدنمارك، والثانية إذا نجح المدير الفني للفراعنة في توظيف للاعبيه بالشكل الصحيح والأمثل خلال المباراة".

وحرص لبيب مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة اليد إلى توجيه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والدكتور أشرف صبحي، على مساهمتهم في نجاح البطولة بشكل كبير.

وأكد إلى أن الاتحاد الدولي لكرة اليد، طلب التشديد على عدم وجود جماهير في المدرجات خلال المباريات المتبقية في المباراة.

بخصوص تسمم لاعبى منتخب سلوفينيا تعجب لبيب من موقفهم قائلا: الفندق كان يتواجد فيه 16 منتخبا، ولا يوجد أي أكل من خارج الفندق نهائيا، نظام الأكل في بطولة كأس العالم لكرة اليد يعتمد على الأوبن بوفيه بمعنى أن نفس الأكل الذي تناوله أعضاء المنتخب السلوفيني هو نفسه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين