اعلان
اعلان

وزير الرياضة يشهد مباراة المنتخب الوطني مع الدنمارك في ربع نهائي مونديال اليد

أشرف صبحي
أشرف صبحي

يشهد فى السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء ، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ، مباراة المنتخب المصري لكرة اليد مع نظيره الدنماركي في ربع نهائي بطولة العالم التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجارى، وذلك على الصالة المغطاة الرئيسية باستاد القاهرة الدولي.

ويسعى منتخب مصر فى هذه المباراة إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوى مثلما ظهر فى جميع مباريات البطولة منذ انطلاقها ، حيث أن المنتخب نجح فى الدور الأول فى تحقيق الفوز على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخيارة المحبطة أمام السويد بفارق هدف وحيد 24 / 23 .

بينما شهد الدور الرئيسى فوز منتخب مصر على الإتحاد الروسي و بيلاروسيا و أخيرا التعادل مع سلوفينيا بنتيجة 25 / 25 ليتأهل المنتخب كثاني المجموعة الرابعة ليصطدم المنتخب الدنماركى .

كما يشهد دور ربع نهائى البطولة مواجهات قوية بخلاف مباراة مصر والدنمارك ، واجهات بين فرنسا مع المجر والسويد مع قطر وإسبانيا مع النرويج ، بينما يقام دور نصف النهائي يوم الجمعة المقبل على أن يقام الدور النهائي يوم الأحد .

فيما تشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من ، الكونغو الديمقراطية مع تشيلى لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 و أنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى و كوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان