المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

على زين رجل مباراة مصر والدنمارك رغم الخروج من المونديال

أهل مصر
على زين ويحيى الدرع
على زين ويحيى الدرع

فاز على زين لاعب منتخب مصر بجائزة رجل المباراة التى جمعت بين مصر والدنمارك وانتهت بتأهل الفايكين الى دور النصف نهائى من بطولة العالم لليد 2021.

فاز منتخب الدنمارك على نظيره منتخب مصر بضربات الحظ الترجيحية ، بعد أحداث مثيرة من المواجهة القوية والمصيرية التى جمعت الفريقين على صالة استاد القاهرة، مساء اليوم الأربعاء فى الساعة السادسة مساءًا، ضمن مباريات الدور الربع نهائي من بطولة العالم لليد 2021 .

خلال أحداث الشوط الأول تقدم منتخب الدنمارك على المنتخب الوطنى بنتيجة 16-13، وعلى مدار المباراة قدم المنتخب آداء قوى ومميز، كما استمر التعادل حتى احداث الشوط الثانى وانتهى الوقت الاساسي بنتيجة 28-28 ، على أن يلجأوا الى الاشواط الإضافية بنتيجة 34- 34، ويعودوا ايضا الى نقطة البداية ويلجاوا الى الاشواط الإضافية مرة أخرى.

ونجح الفراعنة فى التأهل الى دور الربع نهائى كوصيف للمجموعة الرابعة بعد 3 مواجهات بالدور الرئيسي، حقق الفوز على روسيا بنتيجة 28 - 23 بالجولة الأولى، كما انتصر على بيلاروسيا بالجولة الثانية بنتيجة 35 مقابل 26 وأخيرا تعادل مع منتخب سلوفينيا بالجولة الثالثة بنتيجة 25-25، شهدت مواجهات الدور الرئيسي تألق كبير ومستوى مميز من جميع لاعبى المنتخب الوطنى، وتمكنوا من حسم بطاقة العبور لدور الثمانية.