اعلان
اعلان

إيهاب جلال: لا نستحق الفوز أو التعادل.. والمقاصة كان غائبا اليوم

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أبدى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، حزنه بسبب تلقيه هزيمة قاسية أمام الزمالك بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "بتروسبورت"، ضمن منافسات الأسبوع الـ10 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال جلال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "فرص الشوط الأول كانت جميعها أخطاء دفاعية، لا أعلم السبب من الممكن أن يكون القلق، لو سجلنا الهدف قبل تسجيل الزمالك الثالث والرابع كان من الممكن التعادل لكن لم يحالفنا الحظ".

وأضاف: "لا نستحق الفوز أو التعادل اليوم بسبب أخطاءنا الدفاعية الكثيرة، كانت التبديلات عبارة عن إعطاء فرص للاعبين الشباب حتى يكتسبوا خبرة المباريات الكبيرة".

وأكمل: "حاولنا الدخول في أجواء المباراة في الشوط الثاني ولكن الهدف الثالث أنهى على كل أمالنا في العودة في اللقاء، لم يحالفنا الحظ في كل شئ طوال المباراة، لم نرى مصر المقاصة اليوم".

وأنهى: "لعبنا المباراة بطريقتنا المعتادة، لكن تساهلنا واعطينا الزمالك الكثير من الهدايا، ومثل هذه المباريات الهدايا تسبب المشاكل، مما سبب اهتزاز اللاعبين وأنهى المباراة، والهدفين المبكرين صنعوا خلل بالفريق".

وعن أداء التحكيم وركلة الجزاء المحتسبة على المقاصة قال جلال: "أعتقد أنها ركية جزاء صحيحة، وأنا أثق في أمين عمر حكم المباراة".

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ23 في صدارة ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد المقاصة للنقطة الـ13 بالمركز السابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو