اعلان

فرج عامر يكشف تفاصيل جديدة بشأن صفقة بيع حسام حسن

فرج عامر
فرج عامر

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، تفاصيل جديدة بشأن صفقة بيع مهاجم الفريق حسام حسن، والذى أكد فى وقت سايق عن اتمام الصفقة مقابل 40 مليون جنيه لأحد أندية الدوري المصري، في ظل الأنباء القوية التي تشير إلى اقتراب اللاعب من نادي الزمالك.

وكتب فرج عامر على حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى ' فيس بوك' قائلًا: ' محدش عارف مين اللي تفاوض واتفق معانا على شراء حسام حسن ، عموما الاتنين مهتمين جدا بية يتصارعون علي شراءه واحنا اتفقنا مع واحد فيهم على بيع حسام حسن ب٤٠ مليون جنيه'.

وأضاف: ' يدفع النصف في الأيام القليلة جدا القادمة والنصف الآخر قبل بداية الموسم القادم والتاني قال لي بالحرف الواحد استني لما تسمع مننا وأرجوك ما تتصرفش علشان حيحصل تغييرات كتير عندنا الموسم القادم ولازم حسام حسن يكون موجود عندنا'.

واختتم قائلًا:'معنديش حاجة تانية اقولها في هذا الموضوع وربنا يستر علي حسام'

وكان فرج عامر أكد أن حسام حسن ينتقل لناد مصري الصيف المقبل وليس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وعلق فرج عامر على مفاوضات الزمالك مع حسام حسن لتعويض رحيل مصطفى محمد الذي انتقل لنادي جالطة سراي اليوم رسميا، قائلاً: 'غير صحيح.. فمهاجم سموحة لن يلعب للزمالك لأنه تم بيعه بالفعل لأحد الأندية المصرية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الأمن يؤجل التصويت على مشروع قرار منح فلسطين العضوية الكاملة للغد