اعلان
اعلان

محمود كهربا قبل السفر لمونديال الأندية: ذاهب إلى حلمى

محمود كهربا
محمود كهربا

وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادى الأهلى رسالة إلى جماهير القلعة الحمراء قبل التوجه إلى قطر استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

ونشر محمود كهربا صور له من بالزى الرسمي لبعثة الأهلى على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعى ' فيس بوك' قائلًا : ' ذاهب إلى حلمى' .

ويترأس بعثة الأهلي محمود الخطيب، رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي، عضو ‏مجلس الإدارة، منسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، والعميد محمد مرجان، المدير ‏التنفيذي للنادي، المنسق الأمني لدى 'فيفا'عن الأهلي، إلى جانب فريق الكرة والجهاز الفني والإداري والطبي.

التقط الجهاز الفنى واللاعبين بفريق الكرة العديد من الصور التذكارية ' فوتوسيشن' بالبدلة الرسمية الموحدة للفريق، على استاد التتش بالجزيرة، قبل مغادرة القاهرة اليوم الجمعة والتوجه إلى قطر للاستعداد إلى المشاركة منافسات كأس العالم للأندية.

حيث ظهر جميع اللاعبين والجهاز الفنى بشكل متألق ومميز بالبدلة السوداء، فى شكل ينم على استعداد المارد الأحمر لخوض غمار مونديال العالم للأندية.

وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأول، ضمن البعثة الرسمية التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث جاء قرار اصطحاب جميع لاعبي الفريق ضمن البعثة الرسمية بعد التعديل الذي طرأ على لائحة 'فيفا'، والذي يمنح كل فريق سيتواجد في مونديال الأندية الحق في تعديل قائمته قبل انطلاق البطولة بـ24 ساعة أو أثناء منافسات البطولة نفسها، حال تعرض لاعبيه لأى أمور قهرية تمنحه وقتها أحقية الاستبدال في قائمته، وفي ضوء ذلك قرر الجهاز الفني سفر جميع اللاعبين ضمن البعثة الرسمية المتوجهة إلى العاصمة القطرية الدوحة.

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي صباح اليوم الجمعة، التمرين الأخير للنادي الأهلي وذلك قبل سفره للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر، بملعب مختار التتش بالجزيرة.

تمني صبحي التوفيق للاعبي النادي فهم يمثلون مصر في كأس العالم للأندية، مطالباً الجميع ببذل كل الجهد في مباراته القادمة للتغلب على الدحيل القطري، مضيفاً أن الحالة التي تعيشها مصر هذه الأيام من بطولة العالم لكرة اليد تعطي دفعة لجميع الرياضيين لبذل المزيد من الجهد والعمل في سبيل تحقيق الإنجازات والبطولات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاميلا هاريس تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة