رامي ربيعة يوضح أسباب عدم سفره مع بعثة الأهلي في كأس العالم للأندية

رامي ربيعه
رامي ربيعه

نفى رامي ربيعة مدافع الأهلي، ما تردد خلال الساعات الماضية حول رفضه السفر مع بعثة الأحمر للمشاركة في كأس العالم للأندية بقطر.

وقال ربيعة: "هو أنا مجنون عشان أرفض أسافر للمونديال"، موضحا أنه فوجئ بعدم وجود اسمه ضمن قائمة الفريق الرسمية التي سوف تشارك في المونديال، دون أن يتحدث معه بيتسو موسيماني المدير الفني للمار الأحمر، ويخبره أسباب استبعاده من القائمة.

وأضاف ربيعة في تصريحات صحفية، أنه يحترم وجهة نظر المدير الفني الفنية سواء بالمشاركة أو الجلوس على دكة الاحتياطي، مشيرا إلى أن سفره مع البعثة كان سيقتصر على وجوده في فندق الإقامة فقط دون حتى القدرة على التواجد في الملعب حيث لا يحمل بطاقة مسجلة باسمه ضمن قائمة الفريق، ومن ثم كأنه سيذهب فقط للتسوق في قطر.

وأوضح مدافع الأهلي، أن وجود اسمه في قائمة الفريق سواء شارك أو جلس احتياطيا هي وجهة نظر فنية يحترمها، لافتا إلى أن عدم وجود اسمه بشكل نهائي آثار تساؤلات كثيرة لديه ولم يجد إجابة لها، حيث لم يتم إخباره بأسباب استبعاده من قائمة الفريق، مشيرا إلى أنه ليس لاعبا صغيرا خصوصا أنه سبق وشارك مع الفريق مرتين في كأس العالم للأندية، كما أنه شارك في بطولة أفريقيا التي حقق الفريق لقبها ولم يغب سوى مباراتي الوداد ذهابا وإيابا في الدور قبل النهائي.

وأكد ربيعة، أنه لم لن يشكل أي أزمة كونه أحد أبناء الأهلي، ورابع كابتن في ترتيب الفريق، مشددا على أنه يتمنى كل التوفيق لزملائه في المونديال، وأن يحقق الأهلي طموحات جماهيره بالوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدبولى لـ المفكرين السياسيين: منفتحون على جميع المقترحات والانتقادات