المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حسين لبيب يكشف عن توقعاته لبطل كأس العالم لكرة اليد (خاص)

أهل مصر
 حسين لبيب
حسين لبيب

توقع حسين لبيب مدير بطولة العالم لكرة اليد، أسماء المنتخبات التي قد تتوج بالمونديال هذه النسخة ولديها حظوظ كبيرة في أن تكون مرشحة له، وتقام البطولة في مصر حتى نهاية شهر يناير بمشاركة 32 منتخبًا لأول مرة في تاريخ المونديال.

وقال حسين لبيب في تصريحات خاصة، بأنه يتوقع أن يتوج منتخب السويد أو الدنمارك بلقب بطولة العالم بكرة اليد لهذه النسخة.

وأضاف لبيب بأن السبب الذي يجعل المنتخبان الأقرب للتتويج بالبطولة هو ما يقدموه من مستوى وأداء ونتائج حتى الآن، حيث لم يخسر منتخب الدنمارك حتى الآن أي مباراة كما هو الحال مع منتخب السويد.

ونجح الفراعنة في التأهل الى دور الربع نهائى كوصيف للمجموعة الرابعة بعد 3 مواجهات بالدور الرئيسي، حقق الفوز على روسيا بنتيجة 28 - 23 بالجولة الأولى، كما انتصر على بيلاروسيا بالجولة الثانية بنتيجة 35 مقابل 26 وأخيرا تعادل مع منتخب سلوفينيا بالجولة الثالثة بنتيجة 25-25، شهدت مواجهات الدور الرئيسي تألق كبير ومستوى مميز من جميع لاعبى المنتخب الوطنى، وتمكنوا من حسم بطاقة العبور لدور الثمانية.

كما أنهى منتخب الفراعنة الدور التمهيدى بنجاح كبير حيث تغلب على منتخب تشيلى 35 / 29 ومقدونيا الشمالية 38 / 19 بينما خسر بفارق هدف أمام منتخب السويد 24 / 23 وتأهل وصيف المجموعة السابعة.

وحسمت 4 منتخبات، في مونديال بطولة العالم لليد 2021 النسخة 27 المقامة، حاليا بمصر، في الفترة من 13 الى 30 يناير الجاري تأهله إلى دور النصف نهائي، وهي منتخبات إسبانيا من المجموعة الأولى، والدنمارك من المجموعة الثانية ، وفرنسا من المجموعة الثالثة، والسويد من المجموعة الرابعة.

عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يستقبل رئيس الكونغو الديمقراطية بمطار القاهرة