اعلان
اعلان

المدير الفني لبرشلونة يصدم جماهير البارسا: لن نفوز ببطولات كثيرة هذا الموسم

كومان
كومان

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني، اليوم، صعوبة حصد الألقاب هذا الموسم.

وقال كومان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أتليتيكو بلباو، المقرر إقامتها في الـ10 من مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإسباني، على ملعب "الكامب نو": "في الليجا هناك فارق نقاط كبير مع المتصدر، ولكن سنحاول الفوز باللقب طالما كان هذا ممكنًا، بالنسبة لدوري الأبطال لا يوجد فريق مفضل، سنلعب ضد باريس سان جيرمان ونحاول العبور، مهمتنا تحليل المباريات، ونرى كيف يمكننا الفوز، الطموح هو الفوز بالألقاب، ولكن يجب أن نكون واقعيين".

وأكمل: "نحن الآن في مرحلة تغيير، نعتمد على لاعبين شباب، هذا موسم لتغيير بعض الأشياء، لذلك لسنا على وشك الفوز بالعديد من الأشياء هذا الموسم، لا يعتمد الأمر على لاعب واحد، لكن نقاتل على كل الألقاب، البارسا مستعد دائمًا للمنافسة على كل شيء".

وأضاف المدير الفني لبرشلونة: "أعرف أن البارسا هو الفريق الأهم في كل المسابقات، لذا يتم وضع جدول زمني لمبارياتنا بحيث يمكن للجميع متابعتها في كل البلدان، ليس لدينا شكوى حول التوقيت، علينا قبول ذلك، ومحاولة الفوز في كل مباراة، بالنسبة لي طبعًا من الأفضل اللعب في الكأس على أرضنا".

وعن هزيمة كأس السوبر لحساب بلباو، قال كومان: "في المباراتين ضد بيلباو حصلنا على كثير من الفرص للفوز، وكان يجب علينا أن نحسم النتيجة، بيلباو قوي بدنيًا، ويسجلون كثيرًا من كرات ثابتة، يجب أن نكون مركزين غدًا".

وأكد: "لدينا نظام لعب، ولدى بيلباو نظام لعب، لن تكون هناك مفاجآت مني أو من مارسيلينو في مباراة الغد، ستكون مباراة صعبة للغاية ومعقدة، بلباو خطير في الكرات الثابتة والركنيات، ويجب التركيز دفاعيًا بشكل جيد في هذه الكرات، هم سيبحثون عن هذه الكرات، ولكن الأمر يعود للحكم الذي سوف يصفر خطأ أم لا، فى المباراة الاخيرة ضدهم تم احتساب الكثير من الأخطاء لصالحهم، ولم تكن كذلك، يجب أن نتجنب إعطائهم كرات ثابتة".

وعن صفقة إيريك جارسيا، قال صاحب الـ57 عامًا: "هذه ليست وظيفتي، هناك أشخاص مسؤولون عن ذلك، أفكر فقط في مباراة الغد".

وأتم: "لن يفوز البارسا بأشياء كثيرة هذا الموسم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو