اعلان

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر

مانشستر يونايتد وأرسنال
مانشستر يونايتد وأرسنال

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية في كل مكان مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

ويستعد أرسنال لاستضافة مانشستر يونايتد، اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، على ملعب الإمارات.

مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وشيفيلد يونايتد، اليوم، في تمام السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وينقل أهل مصر البث المباشر من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد، حتى يتمكن الزوار من متابعتها.

ترتيب أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'

ويحتل أرسنال المركز التاسع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، برصيد 30 نقطة.

ولعب أرسنال 20 مباريات حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'؛ فاز في 9 مباريات، وخسر في 8 مباريات، بينما جاء التعادل في 3 مباريات فقط.

وفاز أرسنال، في آخر مباراة لعبها في بطولة الدوري الإنجليزي، على حساب ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة العشرين.

موقف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'

وعلى الجانب الآخر، يحتل مانشستر يونايتد وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، برصيد 40 نقطة، خلفًا للمان سيتي، صاحب الـ41 نقطة.

ولعب المان يونايتد 20 مباراة، حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'؛ فاز في 12 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر أيضًا في 4 مباريات.

وسقط المان يونايتد أمام شيفيلد يونايتد، في آخر مباراة لعبها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، بهدفين مقابل هدف.

هدف أرسنال من المباراة

ويسعى أرسنال لتحقيق نتيجة الفوز في المباراة، حتى يستكمل سلسلة انتصاراته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحاول المنافسة على مركز متقدم من البطولة.

كما يريد أرسنال أن يستعيد معنوياته التي فقدها بعد أن ودع بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية 'كاراباو'.

هدف مانشستر يونايتد من المباراة

وعلى الجانب الآخر، يريد المان يونايتد تحقيق نتيجة الفوز على حساب الجانرز، وذلك من أجل الثأر من أرسنال الذي هزمه في مباراة الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً