اعلان

تردد أون تايم سبورت 3 الناقلة لنهائى كأس العالم لليد الليلة

اون تايم سبورت
اون تايم سبورت

ينتظر جميع متابعي وعشاق كرة اليد انطلاق أحداث المباراة النهائية المرتقبة من كأس العالم التي تجمع بين منتخب الدنمارك والسويد، مساء اليوم الأحد على صالة استاد القاهرة الدولى.

منتخب الدنمارك لليد منتخب الدنمارك لليد

وتكثف الجماهير محاولاتها على محركات البحث للحصول على تردد قناة اون تايم سبورت 3 القناة الناقلة لبطولة العالم لكرة اليد بشكل حصرى التى تستضيفها مصر وسط اجراءات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا، بمشاركة 32 منتخبا لأول مرة فى تاريخ المونديال و تقام بدولة واحدة.

منتخب الدنمارك لليد منتخب الدنمارك لليد

موعد مباراة الدنمارك والسويد بنهائي مونديال اليد

ومن المقرر أن تقام مباراة الدنمارك والسويد مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك والسويد بنهائي مونديال اليد

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت 3 أحداث نهائي مونديال اليد

تردد قناة اون تايم سبورت 3

اون تايم سبورت اون تايم سبورت

ونوفر لجميع عشاق وجماهير كرة اليد بشكل تردد قناة اون تايم سبورت الرياضية 3 الجديد على قمر النايل سات للاستمتاع بمتابعة المباراة النهائية للمونديال اليوم بيم منتخب الدنمارك والسويد على استاد القاهرة.

التردد:12303.

الاستقطاب: عمودي .

معامل تصحيح الخطأ:3/4

معدل الترميز:27500.

القمر الصناعي: نايل سات.

الجودة:HD

التشفير: قناة مفتوحة.

وتأهل الدنمارك إلى الدور النهائي بعدما أقصر منتخب اسبانيا في منافسات النصف نهائي والتى انتهت بنتيجة 35 - 33، فى المقابل استطاعت خيرات منتخب السويد أن تصل لنهائى المونديال بعد مباراة قوية مع منتخب فرنسا التي انتهت بنتيجة 32-26.

وتسعى الدنمارك للتتويج بلقبها الثاني في تاريخها فيما تطمح السويد التي بلغت النهائي للمرة الأولى منذ 20 عاماً إلى تكرار إنجازها في القاهرة بالذات عندما توجت بلقبها الرابع الأخير عام 1999

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً