اعلان

تعرف على القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية

 القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية
القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية

يبدأ الأهلي مشواره في البطولة المرتقبة مونديال العالم للأندية يوم الخميس القادم الموافق 4 فبراير المقبل أمام المضيف الدحيل القطري في إطار منافسات الدور ربع نهائي من البطولة، على أن يواجه الفريق الفائز بايرن ميونخ فى الدور نصف النهائي 8 فبراير.

إصابات النادى الأهلى قبل المونديال

تلقى الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى صدمة قوية بعد تعرض 3 لاعبين من تشكيل الفريق بالإصابة وهم وليد سليمان ومحمد هاني وحسين الشحات قبل أيام من انطلاق منافسات كأس العالم للأندية.

ويحاول الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة، لتجهيز الثلاثي بعدما اشتكوا من الإصابة في العضلة الخلفية، وتأكد جاهزية محمد هاني وحسين الشحات، بينما تأكد غياب وليد سليمان، عن مواجهة الدحيل في ربع نهائي مونديال الأندية.

تطورات إصابة محمد هاني

محمد هانى محمد هانى

تحسن حالة محمد هاني، لاعب الفريق الذي ينفذ حاليا برنامجا تأهيليا؛ للتعافي من إصابة العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة بيراميدز في الدوري الممتاز، قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال الأندية.

وقال الجهاز الطبي إن محمد هاني استكمل أمس برنامجه التأهيلي بقوة، على هامش مران الأهلي الذي أقيم أمس السبت على ملعب جامعة قطر.

وأوضح أن اللاعب بات قريبا جدا من الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، حيث يخضع لجلسات علاج طبيعي مستمرة؛ من أجل تجهيزه لمباراة الدحيل القطري في افتتاح بطولة كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية وترددها

تردد قناة الكأس القطرية تردد قناة الكأس القطرية

ويكثف المتابعين عمليات البحث عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة للبطولة حيث من المقرر أن تنقل 4 قنوات مفتوحة كالتالى:

1- قناة الكأس الرياضية القطرية، 'نايل سات' على تردد 11919، الاستقطاب أفقي، معامل الترميز 17500.

2- قناة تى فى سبورت البولندى على قمر 'هوت بيرد' على تردد 10834، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

3- قناة ميدياست الإيطالية على قمر'هوت بيرد' تردد 11432، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

4- قناة 'بى إن تى البلغارية'على قمر 'هيلاس سات' تردد 12565، استقطاب عمودى، ومعدل ترميز 29900.

الأهلي يواصل تدريباته بالدوحة لمونديال الأندية

الاهلى الاهلى

تقرر أن تستمر تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملعب جامعة قطر طوال الأيام المقبلة؛ استعدادا لمواجهة الدحيل القطري الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفريق في بطولة كأس العالم للأندية.

وخاض الأهلى مرانه الأول مساء أمس السبت على ملعب الجامعة، واستمر 120 دقيقة، وشهد حصول اللاعبين على تدريبات بدنية وفنية متنوعة في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الدحيل المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً