اعلان

مدرب الإسماعيلي: لدينا لاعبون مميزون في الفريق.. ونحتاج إلى التنظيم

دراجان يوفيتش المدير الفني الجديد للإسماعيلي "صائد البطولات".. بروفايل
دراجان يوفيتش المدير الفني الجديد للإسماعيلي "صائد البطولات".. بروفايل

عبر دراجان يوفيتش، المدير الفني للإسماعيلي عن سعادته بعد تولي مسؤولية تدريب نادي الإسماعيلى، قائلاً: "فرصة مميزة؛ فهو ناد كبير وشرف لي الانضمام له، واحترم للغاية شعاره ومجلس إدارته وجماهيره".

وأضاف، خلال حواره مع أهل مصر: "انطباعى الأولى أن الفريق يضم لاعبين على مستوى عال وقادرين على إحداث الفارق لكنهم يحتاجون لبعض الهدوء والتنظيم وتجنب التسرع ، وأرى أن التعادل أمام بيراميدز لم يكن سيئا".

وتابع: "لقد تابعت كل تسجيلات الفريق بالدورى المحلى والبطولة العربية من أجل الوقوف على ازمات الفريق والعمل على حلها سريعا وطالبت باقامة مباراة ودية لمشاهدة باقى لاعبى الفريق".

وأردف: "تحدثت مع مجموعة من المدربين الذين سبق لهم تولى تدريب فرق فى مصر ،وأعلم جيدا أنه سيحتفل بالمئوية بعد ثلاث سنوات وسبق له التتويج ببطولة الدورى ودورى أبطال أفريقيا فهو فريق كبير للغاية فى مصر".

وأكمل: "لا أتواجد هنا لبدء العمل من الصفر فلا وقت لذلك ، نحن نحتاج للتركيز في مشوارنا المحلى وبعد ذلك يمكننا النظر في الأمور الداخلية للفريق".

وتحدث يوفيتش عن آري بابل، حيث قال: "أرى بابل لاعب مميز وأراه أحد أفضل لاعبى أنجولا إلا أنه لم يقدم أفضل ما لديه بعد فى الملاعب المصرية، فأنا أؤمن بقدراته وسيظهر بشكل مختلف مع الفريق مثلما حدث أثناء تواجده مع فريق أول أغسطس".

واختتم: "أعرف مدى حماس الجماهير لناديها الكبير وأثق في مساندتهم لتحقيق أحلامنا فى استعادة النتائج المميزة والوصول بالفريق لمكانته المستحقة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا