اعلان

السيد حمدي: الأهلي بإمكانه الفوز على الدحيل

السيد حمدي
السيد حمدي

تحدث السيد حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سابقا، عن كواليس سفره مع الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية 2012 في اليابان.

وأكد حمدي في تصريحات لمراسل "أهل مصر"، أن بطولة كأس العالم تختلف عن باقي البطولات التي شاركت بها في العالم، رغم تتويجه بالبطولة الأفريقية مع المنتخب المصري في 2010، لكن كأس العالم للأندية شئ أخر.

وأكمل السيد، أنه لم يشعر بالرهبة بالعكس، كنت سعيدا للغاية خصوصا لأن بطولة إفريقيا انتهت قبل المونديال بفترة قليلة، مؤكدا أن البلد نظيفة للغاية وملاعبها رائعة جدا سواء الخاصة بالتمرين أو التي كانت تستضيف المباريات.

وتابع لاعب الأهلي السابق، الطقس في اليابان "الدولة المستضيفة للبطولة" كان عامل سئ وأضاع علينا الكثير من الظهور بشكل مناسب، كنا نخوض التمرين بـ جاكيت ضد المطر، لكن يوم مباراة سانفريس هيروشيما كان المناخ لطيفا وهادئا.

وأوضح أن وجود عدد من نجوم في الفريق ساعدنا على التألق في المباريات، مشيرا إلي أن وجود أبو تريكة في الملعب أضاف الكثير للاعبين لكن كان واضحا أن التشكيل الذي لعب ضد الترجي في رادس هو من سيبدأ البطولة.

وأشار حمدي إلي أنه عاش وقت سعيد بعد تسجيله هدفه في كأس العالم للأندية، مؤكدا أن اللاعبون فرحوا بهدفي للغاية، صحيح أنني سجلت في نهائي إفريقيا لكن التسجيل كأس العالم للأندية شيء مختلف.

واختتم السيد تصريحاته قائلا، الجيل الحالي في الأهلي قادر على تخطي عقبة الدحيل القطري، والصعود إلى نصف نهائي البطولة، والوصول إلى نهائي إذا تواجد روح داخل الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)