اعلان

قائد الدحيل: نعلم قوة الأهلي وسنفاجئ الجميع

المعز علي
المعز علي

تحدث المعز علي لاعب نادي الدحيل القطري، اليوم، عن مواجهة فريقه للأهلي في الدور ربع النهائي لكأس العالم للأندية.

وأكد المعز علي، قائد فريق الدحيل، أن الفريق جاهز للمشاركة في بطولة مونديال للأندية التي ستنطلق في الرابع من فبراير المقبل، والتي يلتقي خلالها مع الأهلي في المباراة التي تجمعهما بملعب المدينة التعليمية.

وقال المعز في حديثه للمركز الإعلامي لنادي الدحيل: "فريقنا جاهز لخوض هذه المنافسة، وهي المرة الأولى للنادي، وجميعنا لدينا حافز لهذا الظهور، خاصة وأننا سنواجه النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا".

وتابع: "سنلعب ونمثل الدولة، وبالتأكيد هذا الأمر سيجعلنا نستعد بالدرجة المثالية، ظهورنا الأول في هذه البطولة يمنحنا الحماس لكي نقدم أنفسنا بالشكل المطلوب، وسنظهر بصورة مغايرة عن التي ظهرنا بها في الفترة الماضية".

وأكمل المعز: "مستوى جميع الأندية المشاركة سيكون عاليًا، ونحن بدورنا يجب أن نكون في نفس المستوى، وفي مواجهة النادي الأهلي سنقدم كل ما يجعلنا نفاجئ جماهيرنا بتحقيق الفوز، والوصول للدور نصف النهائي لمواجهة بايرن ميونخ الألماني".

وانتقل للحديث عن مباريات السد الموسم الماضي بالبطولة: "فريق السد شارك في الموسم الماضي، ووجد مساندة عريضة من كل الجماهير القطرية، ونحن حاليًا ننتظر دعم كل جماهير الكرة القطرية، لأننا لا نمثل فريقنا فقط، بل نمثل كل قطر".

وأتم تصريحاته: "ننتظر المساندة الجماهيرية والجمهور هو اللاعب رقم 12، وبتواجدهم ومؤازرتهم سنقاتل داخل الملعب، من أجل ترك بصمة واضحة في هذه البطولة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً