اعلان

أزمة في بيراميدز تهدد استمراره في المنافسة علي الدوري

بيراميدز
بيراميدز

شهدت الساعات الماضية أزمة داخل نادي بيراميدز، بسبب عدد كبير من لاعبى الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز، بعد علمهم بالراتب الضخم الذى سيحصل عليه رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد الإنجليزى فور إتمام تعاقده لمدة 3 سنوات مقبلة مع الفريق السماوى، بداية من فترة الانتقالات الصيفية، فضلاً عن زيادة راتب عبد الله السعيد ما يقرب من 10 ملايين جنيه مع بداية الموسم الجديد، نظرًا لوجود بند فى تعاقده مع بيراميدز يشترط عدم حصول أى لاعب على راتب أعلى منه.

وكشف مصدر داخل بيراميدز أن بعض اللاعبين تحدثوا مع مسئولو بيراميدو لتوضيح حالة استيائهم، موضحا أن اللاعبين يشعرون بحالة من الضيق، خاصة إن إدارة النادي خفضت فى الفترة الأخيرة عقود بعض اللاعبين، مثل عمر جابر وعلى جبر، وكانت بصدد تخفيض عقد أحمد الشناوى حارس المرمى فى حال عدم تلقيه عرضًا للرحيل، خاصة بعد التعاقد مع شريف إكرامي حارس الأهلي.

وكان مصدر مقرب من عبد الله السعيد قد فجر مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص انتقال رمضان صبحى لبيراميدز بعد انتهاء إعارته للأهلى ورفض اللاعب الانتقال بشكل نهائى للفريق الأحمر، مفضلا بيراميدز لوجود فروقات كبيرة فى راتبه الشخصى.

ويحصل السعيد قبل انتقال رمضان للفريق على أعلى راتب سنوى فى بيراميدز بعد تجديد عقده مؤخرا، بحيث يحصل على مليون ونصف دولار سنويا، ما يعادل 23 مليون جنيه، بخلاف المكافآت، إلا أن صانع الألعاب الدولى وضع بنداً فى عقده الأخير يمنع حصول أى لاعب آخر فى الفريق على راتب أعلى منه، وحال حدوث ذلك سيتم تعديل عقده تلقائياً ليصبح هو صاحب العقد الأعلي.

ويحصل رمضان صبحى إن الأخير سيحصل على ما يقرب من 90 مليون جنيه من نادى بيراميدز خلال مدة 3 مواسم، بواقع 25 مليون جنيه فى الموسم الأول، ثم 30 مليون جنيه فى الموسم الثانى، و35 مليون جنيه فى الموسم الثالث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة