اعلان

موسيماني يحذر 7 لاعبين في الأهلي من "رباعي" الدحيل

موسيماني
موسيماني

حذر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، مدافعيه من خطورة هجوم الدحيل القطري، مؤكدًا ضرورة التركيز في اللقاء والتمركز السليم بخط الدفاع.

واجتمع موسيماني برباعي خط الدفاع بالفريق وهم: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، ومحمد هاني، وبدلائهم، ليعرض عليهم بعض الفيديوهات لمهاجمي الفريق القطري، شارحًا لهم بعض نقاط القوة والتي تتمثل في رباعي الهجوم وهم 'ايدميلسون جونيور الجناح الأيمن، المعز علي ومايكل أولونجا مهاجمي الفريق، دودو الجناح الأيسر'.

وعقد موسيماني جلسة منفردة مع علي معلول الظهير الأيسر للقلعة الحمراء، ليحذره من ضرورة التمركز السليم بخط الدفاع وعدم ترك المساحات للبلجيكي ايدميلسون جونيور والذي يعد من أخطر لاعبي الفريق القطري.

اقرأ أيضًا

الدوري التركي.. مشاهدة مباراة جالطة سراي وباشا كشهير بث مباشر

كما اجتمع موسيماني بثلاثي خط الوسط أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي، ليعرض لهم بعض أهداف الدحيل في مباراته أمام الأهلي القطري، مشددًا على أهمية التمركز السليم أمام خط الدفاع ومنع وصول الكرة لمهاجمي الدحيل 'أولونجا أو المعز علي' وعدم ترك مساحات خالية لهما حول منطقة الجزاء موضحًا خطورتهم أمام المرمى وقدرتهم التهديفية العالية.

كما أشار موسيماني إلى ضرورة التركيز في المباراة طوال الـ90 دقيقة، موضحًا أن خطورة الفريق تكمن في خط هجومه، كما أكد ضرورة تحقيق الفوز والخروج من المباراة بشباك نظيفة لكسب الثقة، ولمقابلة بايرن ميونخ بطل أوروبا بدور نصف النهائي.

ويستعد الأهلي لبداية مشواره بكأس العالم للأندية بمواجهة الدحيل القطري في تمام الـ7 والنصف مساء الخميس، على ملعب 'المدينة التعليمية' بالعاصمة القطرية الدوحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)