اعلان

بعد طرده.. كيف حل فرجاني ساسي أزمة باتشيكو أمام الاتحاد؟ (تحليل)

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

تعرض التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للطرد في مباراة غزل المحلة، التي انتهت بخسارة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المحلة، ضمن الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري.

وكان البرتغالي جايمي باتشيكو في أزمة بسبب كيفية مشاركة أحد الثنائي سيف الجزيري ومروان حمدي الوافدين الجدد للقلعة البيضاء في المباريات المقبلة، بعد التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية، تعويضًا لرحيل مصطفى محمد لجالاتا سراي التركي.

ويلعب باتشيكو بثلاثي خط وسط في المباريات الماضية، بعد عودة فرجاني ساسي للتشكيل مرة أخرى وخروج مصطفى محمد من حسابات باتشيكو، وهما إمام عاشور وفرجاني ساسي بجانب طارق حامد على أن يلعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم صريح.

ويرغب باتشيكو في مشاركة سيف الجزيري أو مروان حمدي في المباريات المقبلة، وهذا يتطلب خروج أحد لاعبي الوسط من التشكيل الأساسي، وهو ما أوقع باتشيكو في ورطة بسبب تألق إمام عاشور وفرجاني ساسي بجانب عدم التفريط في طارق حامد داخل المستطيل الأخضر.

ولكن بعد طرد فرجاني في مباراة اليوم، وغيابه عن مباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها الأحد المقبل، في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يخو باتشيكو المباراة بأحد الوافدين الجدد سيف الجزيري أو مروان حمدي، بديلًا من فرجاني ساسي على أن يكون خط الوسط مكون من إمام عاشور وطارق حامد، على أن يعود أشرف بنشرقي كجناح مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً