اعلان

الزمالك يقدم التماس لـ"كاف" لقيد الجزيرى أفريقيًا

سيف الدين الجزيرى
سيف الدين الجزيرى

يواصل مسؤولو نادي الزمالك مع اتحاد الكرة، محاولتها لتقديم التماس إلى الاتحاد الأفريقي " فيفا" الذي تفيد بإمكانية قيد التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الجديد أفريقيا خاصة بعد عدم تمكن قيده لمشاركته مع فريقه السابق لمقاولون العرب بالبطولة الكونفدرالية الذى خرج متها ذئاب الجبل بالدور التمهيدى.

واستند الزمالك فى أسبابه خلال الالتماس على اختلاف المسابقتين، بعدما تحدثوا مع أحد المسؤولين في كاف وديا، وطالبهم بتصعيد الأمر بشكل رسمي، لرؤية الموقف كاملا.

وتشهد المسابقة حاليا ظروف استثنائية، لاسيما أنه يحق قيد اللاعبين الذين يتم قيدهم في أندية أخرى ولكن لم يشاركوا، ولكن في الوقت الحالي، نظرا لضيق الوقت بين النسختين، يأمل الأبيض في قبول الالتماس، خاصة وأن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، يريد قيد اللاعب نظرا لإمكانياته الكبيرة.

فشل فريق الزمالك في تحقيق الفوز علي نظيره غزل المحلة في المباراة التي أقيمت على استاد المحلة ضمن مباريات الجولة الـ 11 للدوري ، حيث تقدم الزمالك بهدف نظيف احرزه فرجاني ساسي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، وتعادل عبده يحيى لاعب المحلة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، وخطف الأخميمي هدف الفوز في الدقيقة 95.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول للسيتي