اعلان

شريف عبدالمنعم: الأهلي به كتيبة نجوم ولا يخاف أحد.. ومعلول وكهربا أسلحة موسيماني اليوم (خاص)

شريف عبد المنعم بندورة "أهل مصر"
شريف عبد المنعم بندورة "أهل مصر"

أعرب شريف عبدالمنعم نجم الأهلي السابق عن سعادته بتواجد فريقه في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه، مشيرا إلى أن الأهلي دائما ما يكون سفيرًا للكرة المصرية في جميع المحافل والبطولات القارية والعالمية.

وطالب عبدالمنعم خلال حواره مع 'أهل مصر' بالتدعيم الوطني من الجميع للنادي الأهلي في مونديال الأندية.

وأوضح عبدالمنعم: 'أن فريق الدحيل يمتلك لاعبين في الجانب الهجومي على قدرة عالية وإمكانيات تهديفية كبيرة، ومشيرا إلى أن جميع الفرق المشاركة هم الأفضل على مستوى القارات لأنهم يشاركون في كأس العالم للأندية.'

وأكد نجم الأهلي السابق: 'أن الفريق يمتلك كتيبة من النجوم المميزين منهم محمد شريف، والتر بواليا، كهربا، حسين الشحات، علي معلول، السولية، وديانج، مؤكدا أن جميعهم يمثلون نقاط قوة الأهلي في مباراته أمام الدحيل'.

وعن قدرة مدافعي الأهلي للتصدي لهجوم الدحيل، قال عبد المنعم، 'الأهلي يحترم المنافسين دائما ولا يخاف أحد، مؤكدا أن مدافعي الأهلي أحد نقاط قوته أيضا سواء المغربي بدر بانون، أيمن أشرف، ياسر ابراهيم بجانب الظهير الدولي التونسي علي معلول ومحمد هاني'.

وأشار عبد المنعم إلى أن الزامبي والتر بواليا لم ينسجم مع الفريق بالشكل الكافي، موكدًا أنه خامة طيبة وسيكون له دور كبير في هجوم الأهلي خلال الفترة المقبلة متمنيًا أن تساند جماهير الأهلى بواليا خلال مشاركاته مع الفريق الأحمر.

وتوقع نجم الأهلي السابق أن يكون الثلاثي الدولي التونسي علي معلول ومحمود كهربا وعمرو السولية مفاتيح فوز الأهلى اليوم أمام الدحيل، مؤكدًا أن موسيمانى سيكون في قمة تركيزه خلال إدارته للمباراة لوضع بصمة فنية كبيرة له بمشاركته الثانية في مونديال الأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة