اعلان

حازم إمام يشكر وزارة الثقافة بعد لافتة "هنا عاش"

حازم إمام
حازم إمام

حرص حازم إمام لاعب الزمالك السابق، على توجيه رسالة شكر إلى وزارة الثقافة والجهاز القومي للتنسيق الحضاري، بعد تقديمهم 'لافتة هنا عاش' التى توثق إقامة والده الثعلب الكبير ونجم الزمالك الأسبق حمادة إمام على جدران المنزل.

ونشر حازم إمام صورة التكريم وصورة مع والدته الدكتورة ماجى الحلوانى عميد كلية إعلام القاهرة السابق وعلق عليها قائلًا: ' شكرًا وزارة الثقافة والجهاز القومي للتنسيق الحضاري'

حازم امام حازم امام

وفى سياق آخر، أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على أن فريق بيراميدز يقدم واحدة من أسوأ مواسمه منذ حتى الآن منذ تحولها من الأسيوطي سبورت.

وذكر حازم إمام فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم :' هذا هو الموسم الأسوأ لـ بيراميدز منذ تحولها من الأسيوطي لـ بيراميدز، واضح أن فى مشكلة غريبة ، الفريق لعب 11 مباراة لم يحقق الفوز سوى فى ثلاثة لقاءات'.

وأضاف:'ممكن يكون المدرب وحش بس الأكيد أن فى مشاكل بين اللاعبين وبعضهم البعض، وفى لاعبى اشترت دماغها لما حست أن فى لاعيبة جديدة جت وبتلعب وخلوهم هما اللى يشيلوا الليلة'.

وأتم:' اللى بيحصل مش طبيعى ، فرقة بملايين وعقود هى الأغلى ونتائج مؤسفة ، إنبى والمصرى والجونة ومعاهم الأهلى والزمالك لم يصرفوا الملايين التي صرفها بيراميدز لتكوين هذا الفريق'.

يواصل فريق بيراميدز في تقديم عروضه السيئة منذ انطلاق النسخة الحالية لدوري المصرى بعد تلقيه هزيمة جديدة بالبطولة عقب خسارته أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما بالجولة الـ 11 من البطولة وهو الأمر الذى أدى إلى تجميد رصيد بيراميدز عند 15 نقطة محتلا بها المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً