اعلان

عمر ربيع ياسين يعلن اقتراب رحيل المدير الفنى لـ بيراميدز

بيراميدز
بيراميدز

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن اقتراب رحيل الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز، بعد سلسلة النتائج السلبية التى يقدمها الفريق منذ انطلاق الموسم الجارى.

وكتب عمر ربيع ياسين على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى ' فيس بوك ' قائلًا: ' تغييرات إدارية في بيراميدز وجلسة مع أروابارينا للاتفاق على تخفيض الشرط الجزائي والرحيل وديا'.

أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، على أن فريق بيراميدز يقدم واحدة من أسوأ مواسمه منذ حتى الآن منذ تحولها من الأسيوطي سبورت.

وذكر حازم إمام فى برنامجه وان تو عبر إذاعة أون سبورت إف إم :' هذا هو الموسم الأسوأ لـ بيراميدز منذ تحولها من الأسيوطي لـ بيراميدز، واضح أن فى مشكلة غريبة ، الفريق لعب 11 مباراة لم يحقق الفوز سوى فى ثلاثة لقاءات'.

وأضاف:'ممكن يكون المدرب وحش بس الأكيد أن فى مشاكل بين اللاعبين وبعضهم البعض، وفى لاعبى اشترت دماغها لما حست أن فى لاعيبة جديدة جت وبتلعب وخلوهم هما اللى يشيلوا الليلة'.

وأتم:' اللى بيحصل مش طبيعى ، فرقة بملايين وعقود هى الأغلى ونتائج مؤسفة ، إنبى والمصرى والجونة ومعاهم الأهلى والزمالك لم يصرفوا الملايين التي صرفها بيراميدز لتكوين هذا الفريق'.

يواصل فريق بيراميدز في تقديم عروضه السيئة منذ انطلاق النسخة الحالية لدوري المصرى بعد تلقيه هزيمة جديدة بالبطولة عقب خسارته أمام إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بينهما بالجولة الـ 11 من البطولة وهو الأمر الذى أدى إلى تجميد رصيد بيراميدز عند 15 نقطة محتلا بها المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة