اعلان

موسيمانى مرعوب من دفاع الأهلى قبل مباراة الدحيل.. تعرف على التفاصيل

موسيماني
موسيماني

ينتاب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، حالة من القلق الشديد على دفاعات الفريق، خلال الفترة الحالية وقبل انطلاق منافسات الفريق الأحمر أمام الدحيل القطرى، اليوم فى الساعة السابعة والنصف على استاد المدينة التعليمية، في دور الربع نهائي من مونديال العالم للأندية.

وعلم " أهل مصر" أن موسيمانى قلق بشأن دفاعات الأهلى، خوفًا من تعرض أحدهم إلى إصابات سواء بكورونا أو بغيرها قبل منافسات كأس العالم للأندية، وتتسبب فى غيابهم عن اللقاء، خاصة بعدما تعرض بدر بانون تعرض لكدمة خفيفة في كاحل القدم خلال مشاركته في مران الفريق مساء يوم الثلاثاء" .

ويحرص موسيمانى على الحفاظ على الثنائى أيمن أشرف وبدر بانون نظرًا لاعتماده بشكل أساسى عليهم خلال الفترة الماضية، بجانب عدم جاهزية البدائل مثل سعد سمير الذى لم يشارك منذ فترة طويلة فى المباريات، وتذبذب أداء ياسر إبراهيم".

تسعى كتيبة الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية لعبور عقبة الدحيل القطري والتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، لمواجهة بايرن ميونيخ، بطل دوري أبطال أوروبا.

ويراهن صبري لموشي المدير الفني للدحيل على امتلاكه خط هجوم قوي يضم الرباعي أو لونجا والمعز علي والبرازيليين دودو وادميلسون، باعتبارهم الأوراق الرابحة والقادرين على صناعة الفارق في مواجهة الليلة وتهديد مرمى الأهلي، مستفيدا من السرعات العالية واستغلالها خاصة في حال اندفاع لاعبي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً