اعلان

20 دقيقة.. التعادل السلبي مستمر بين الأهلي والدحيل القطري

جانب من مباراة الأهلي والدحيل القطري
جانب من مباراة الأهلي والدحيل القطري

مرت 20 دقيقة من أحداث مباراة الأهلي والدحيل القطري بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "المدينة التعليمية" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

بدأت المباراة بفرصة خطيرة للفريق القطري عبر ركلة حرة نفذها دودو لاعب الفريق القطري ويخرجها الدفاع ليسددها ايدميلسون بعيدًا عن المرمى.

وحاول الأهلي تسجيل أولى أهدافه، لكن باءت جميع المحاولات بالفشل، واستمر المارد الأحمر في الضغط على الفريق القطري لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة الـ8، هتفت الجماهير بالمدرجات إلى مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يعاني من إصابة بالعضلات تمنعه من المشاركة بالمباريات.

أهدر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدقيقة 10، فرصة هدف محققة في اللقاء الذي يجمع مارد الأحمر بالدحيل القطري الأن، ضمن منافسات كأس العالم للأندية المقامة بقطر، حيث راوغ الشحات الظهير الأيسر للفريق القطري وسدد الكرة في جسم حارس الدحيل.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق لمواجهة الدحيل المقرر لها السابعة والنصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، في مستهل مشوار الفريق بكأس العالم للأندية.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:-

محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومحمد هاني وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وعمرو السولية وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ووالتر بواليا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من علي لطفي وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شريف وجونيور أجايي وأليو ديانج وأكرم توفيق ومحمود كهربا وياسر إبراهيم وسعد سمير ومروان محسن وصلاح محسن ومصطفى شوبير.

أعلن صبري لموشي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، عن تشكيل فريقه لمواجهة النادي الأهلي، في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وجاء تشكيل الدحيل القطري كالأتي:-

حراسة المرمي: علي صالح زكريا.

خط الدفاع: سلطان آل بريك - بسام الراوي - مهدي بن عطيه - احمد ياسر المحمدي.

خط الوسط: علي كريمي - مارتن جونيور - دودو - المعز علي - ادميلسون جونيور.

الهجوم: اولونجا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً