اعلان
اعلان

الشناوي يمنع هدف محقق للدحيل القطري

جانب من مباراة الأهلي والدحيل القطري
جانب من مباراة الأهلي والدحيل القطري

أهدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، فرصة تسجيل الهدف الأول في اللقاء الذي يجمعه الأن بالأهلي، ضمن منافسات كأس العالم للأندية.

وأهدرها اللاعب دودو بالدقيقة 59، بعد تسديدة قوية تصدى لها محمد الشناوي حارس الأهلي ببراعة

انتهت أحداث الشوط الأول بمباراة الأهلي والدحيل القطري بتقدم الأهلي بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب "المدينة التعليمية" ضمن منافسات كأس العالم للأندية المقامة بقطر.

بدأت المباراة بفرصة خطيرة للفريق القطري عبر ركلة حرة نفذها دودو لاعب الفريق القطري ويخرجها الدفاع ليسددها ايدميلسون بعيدًا عن المرمى.

وحاول الأهلي تسجيل أولى أهدافه، لكن باءت جميع المحاولات بالفشل، واستمر المارد الأحمر في الضغط على الفريق القطري لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة الـ8، هتفت الجماهير بالمدرجات إلى مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يعاني من إصابة بالعضلات تمنعه من المشاركة بالمباريات.

أهدر حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الدقيقة 10، فرصة هدف محققة في اللقاء الذي يجمع مارد الأحمر بالدحيل القطري الأن، ضمن منافسات كأس العالم للأندية المقامة بقطر، حيث راوغ الشحات الظهير الأيسر للفريق القطري وسدد الكرة في جسم حارس الدحيل.

هتفت جماهير مباراة الأهلي والدحيل القطري، لضحايا "حادثة الدفاع الجوي" والتي راح إثرها 20 مشجعًا للزمالك.

وتلقى حمدي فتحي في الدقيقة 27 بطاقة صفراء، بعد تدخل قوي على لاعب الدحيل القطري.

وفي الدقيقة 30 استطاع حسين الشحات من قص شريط الأهداف، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن في شباك حارس المرمىعلي صالح زكريا.

وفي الدقيقة الـ37 ألغى حكم اللقاء ماريو إسكوبار بعد العودة لتقنية الفار، هدفًا لوالتر بواليا مهاجم الأهلي بداعي التسلل، بعد أن أنفرد بواليا بحارس الدحيل ليضع الكرة بالمرمى.

وحاول الفريق القطري تعديل النتيجة لكن فشلت جميع المحاولات أمام دفاع المارد الأحمر.

وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، أهدر طاهر محمد طاهر فرصة هدفًا محققًا لترتد لوالتر بواليا والذي أهدرها أيضًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً