اعلان

أبو تريكة يهنئ الأهلي بالفوز على الدحيل

ابو تريكه
ابو تريكه

هنأ محمد ابوتريكة لاعب الأهلي والمنتخب السابق الفريق الأحمر بعبور فريق الدحيل القطرى، وكتب ابو تريكة على صفحته الرسمية بتوتير'مبروك للأهلي المونديالي ..الأهلي كالعادة يشرفك في كل حتة .. بنحبك يا أهلي ..بالتوفيق في القادم ان شاء الله'

ابوتريكةابوتريكة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الدحيل القطري بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب 'المدينة التعليمية' ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

بدأ اللقاء بتبادل الأستحواز بين الفريقين، حتى استطاع الفريق القطري من خلق فرصة خطيرة عبر ركلة حرة نفذها دودو لاعب الفريق القطري ليخرجها الدفاع قبل أن يسددها ايدميلسون بعيدًا عن المرمى.

وفي الدقيقة الـ8، هتفت الجماهير بالمدرجات إلى مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يعاني من إصابة بالعضلات تمنعه من المشاركة بالمباريات.

وفي الدقيقة الـ10 راوغ حسين الشحات الظهير الأيسر للفريق القطري وسدد الكرة لكن في جسد علي صالح زكريا حارس الدحيل، وفي الدقيقة الـ20 هتفت جماهير مباراة الأهلي والدحيل القطري، لضحايا 'حادثة الدفاع الجوي' والتي راح إثرها 20 مشجعًا للزمالك.

وفي الدقيقة 30 استطاع حسين الشحات من قص شريط الأهداف، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن في شباك حارس المرمىعلي صالح زكريا.

وفي الدقيقة الـ37 ألغى حكم اللقاء ماريو إسكوبار بعد العودة لتقنية الفار، هدفًا لوالتر بواليا مهاجم الأهلي بداعي التسلل، بعد أن أنفرد بواليا بحارس الدحيل ليضع الكرة بالمرمى.

وحاول الدحيل بشتى الطرق من أجل تسجيل هدف التعادل، لكن وقف الشناوي حارس الأهلي صامدًا أمام جميع محاولات الفريق القطري.

حرصت جماهير نادي الأهلي المتواجدة بمباراة الدحيل القطري، على الوقوف دقيقة صمت في الدقيقة 74 لإحياء ذكرى شهداء المارد الأحمر في بورسعيد.

وفي الدقيقة 76 أهدر أليو ديانج فرصة الهدف الثاني، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم.

أنقذ محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرصة هدف محققة بعد ضربة رأسية من المعز علي لاعب الدحيل القطري، تصدى لها الشناوي بمرونة شديدة.

وبهذا الفوز يصعد المارد الأحمر إلى الدور النصف النهائي ليقابل بايرن ميونخ في الـ8 من شهر فبراير الجاري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح