اعلان

موسيمانى يغلق صفحة الدحيل ويستعد لمواجهة بايرن ميونخ

الأهلي
الأهلي

أغلق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، صفحة الفوز على فريق الدحيل، وتسلم من جهازه المعاون، التقرير الخاص بفريق بايرن ميونخ الألماني والذي يواجه المارد الأحمر الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وكان قد طلب موسيماني من مساعديه تجهيز تقرير خاص عن كل الفرق المشاركة في المونديال، تحسبًا لمواجهة أيا منها في البطولة، للتعرف عليها والعمل على الاستعداد لها بشكل مُبكر.

ويتضمن التقرير الخاص ببايرن ميونخ كافة المعلومات عنه موقفه في المباريات الماضية خاصة في العام الجديد، بداية من العام الجديد، وتسجيلات مبارياته الأخيرة، ونتائج المباريات في كل البطولات التي يشارك فيها، وكل المعلومات المتعلقة أيضا باللاعبين وعدد دقائق المشاركة لهم في الفترة الماضية مع العملاق البافاري.

ويدرس موسيماني فريق البايرن، بدقة شديدة للتجهيز لهذه المباراة التاريخية المقرر أن تُقام الإثنين المقبل، في نصف نهائي المونديال، كما قرر منع لاعبيه من الأفراح عقب الفوز على الدحيل القطري، وطالب جميع اللاعبين، بالانتهاء من هذا الأمر، وعدم الإفراط في الفرحة، والتركيز في المباراة المقبلة أمام فريق بايرن ميونيخ.

وحقق الأهلي الفوز على فريق الدحيل القطري، بهدف نظيف، في بداية مشواره ببطولة كأس العالم للأندية الذي تستضيفه الدوحة، خلال الفترة الحالية وحتى 11 من نفس الشهر، وسجل الهدف حسين الشحات في الدقيقة 30 من زمن المباراة من تسديدة قوية سكنت شباك الفريق القطري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً