اعلان

كافاني: كنت أتمنى حضور الجماهير لحظة تسجيلي الهدف الأول في "أولد ترافورد"

كافاني
كافاني

أعرب إدينسون كافاني، مهاجم مانشستر يونايتد، عن سعادته بالهدف الذي سجله مع فريقه في المباراة الأخيرة على استاد "أولد ترافورد".

وفاز مانشستر يونايتد على حساب ساوثهامبتون بتسعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال كافاني، خلال المؤتمر الصحفي: "أشعر أني في صحة وحالة بدنية جيدة، وكما كتبت على حسابي، سعدت كثيرًا بتسجيلي هدفي الأول في ستاد أولد ترافورد الجميل".

وأضاف: "كنت أتمنى أن تكون الجماهير حاضرة في المدرجات لحظة تسجيلي الهدف، ولكن الظروف الحالية هي ما فرضت علينا هذا السيناريو".

وتابع: "أعلم أن الهدف تأخر بعض الشيء؛ فلقد عاندني الحظ عدة مرات، ولكن بعد مجهود كبير ورغبة واضحة في زيارة الشباك، استطعت أن أسجل هدفي الأول في أولد ترافورد، ولقد سعدت به كثيرًا".

وأردف: "كنت أشعر أننا سنحقق نتيجة كبيرة قبل صافرة البداية، وعندما أقصي لاعب ساوثهامبتون بالبطاقة الحمراء، أصبحت أمامنا مساحات أكثر. الفريق ككل يستحق الإشادة على العمل الذي قام به واختيار التوقيت المناسب للهجوم".

وأكمل: "سجلنا أهدافًا جعلتنا نلعب بأريحية أكبر ونتحكم في سير المباراة كما نريد. وفي الشوط الثاني، كان عليّ أن أتابع المباراة من خارج الملعب، ورأيت كيف يلعب الفريق ككيان واحد.. بالطبع تكون سعيدًا عندما يسير كل شيء بالطريقة التي تتمناها، وهكذا كان الوضع في تلك المباراة".

واختتم: "شاهدت مباريات كهذه من قبل، وعلى مدار مسيرتي، شاركت في عدد من المباريات التي شهدت مهرجان أهداف. كانت هناك تلك المباراة مع باريس سان جيرمان التي فزنا فيها على تروا بتسعة أو عشرة أهداف. مثل هذه النتائج تظل محفورة في ذاكرتك لوقت طويل".

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة إيفرتون، غدًا، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل المان يونايتد، المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد 44 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً