اعلان

والتر بواليا قبل مواجهة البايرن: نخوض المباراة دون ضغوط ونلعب من أجل المتعة

والتر بواليا
والتر بواليا

أكد الكونغولى والتر بواليا مهاجم النادى الأهلي على أهمية مباراة الفريق المنتظرة مع عملاق أوروبا فريق بايرن ميونخ التى ستنطلق الأثنين المقبل في منافسات دور النصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال والتر بواليا فى تصريحات صحفية له قبل اللقاء: "نخوض مباراة البايرن دون ضغوط، وسنلعب من أجل المتعة".

وأضاف: "ليس لدينا ما نخسره أمام بطل أوروبا، فقد حققنا خطوة مهمة بالفوز في المباراة الأولى، والتأهل إلى الدور قبل النهائي".

وأشار فى تصريحاته: "مباراة بايرن ميونيخ ستكون مواجهة لتقديم كل ما لدينا، خاصة أننا نواجه بطل دوري أبطال أوروبا في نسخته الأخيرة، وناديا يضم بين صفوفه الأبرز في الكرة العالمية".

وأكد: "سعيد جدا بدعم جماهير الأهلي منذ انتقالي إلى صفوف الفريق، ولا أحتاج سوى لتسجيل هدف واحد فقط؛ من أجل بدء مسيرتي التهديفية مع الفريق".

وواصل فى حديثه: "أقدر دعم ومساندة جماهير الأهلي جيدا، وأعدهم أنه بمجرد تسجيل هدفي الأول ستجدون الأمور تسير على النحو المطلوب"

وشدد مهاجم الأهلي إلى أن الفريق قدم مستوى مميزا في مباراة الدحيل؛ بفضل تعليمات المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني الذي قاد محاضرات مكثفة مع اللاعبين؛ لتحفيزهم طريقة اللعب أمام الدحيل، ورغم أطوال مدافعي الخصم إلا إن تكتيك موسيماني وجلساته التحضيرية معنا ساعدتنا كثيرا في التعامل مع الأمر".

وأتم تصريحاته قائلًا: "بواليا حديثه مشددا على أن الفريق جاهز لمباراة البايرن، وينتظر دعم جماهيره في هذه المباراة التاريخية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال