اعلان

3 مفاتيح مهمة للأهلى قبل مواجهة بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى، العملاق البافاري بايرن ميونخ يوم الاثنين المقبل في دور النصف نهائي مونديال الأندية.

وتأهل الأهلي إلى في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز يوم الخميس الماضى على الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات فى الدقيقة 30 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية على يسار صلاح زكريا حارس مرمى الدحيل.

ونعرض لكم فى التقرير التالى 3 مفاتيح مهمة للأهلى فى مواجهة بايرن ميونخ بكأس العالم للأندية:

1- الهجمات المرتدة

يتميز فريق بايرن ميونخ بالضغط الدفاعي المتقدم على الخصم، ويكون لاعبى البايرن أغلب أوقات المباراة فى نصف ملعب المنافس، بينما خلف المدافعين مساحات واسعة يمكن للاعبى الأهلى استغلالها وشن الهجمات المرتدة الخطيرة منذ لحظة قطع الكرة من لاعبي البايرن، وعن طريق استغلال سرعات محمد شريف يمكن أن يهز الأهلى شباك المخضرم نوير

2- الكرات الثابتة

كما أن الكرات الثابتة وكيفية تنفيذها من الأسلحة المهمة التي يستفيد بها الأهلى أمام بايرن ميونخ، وهنا يأتي دور المتخصص على معلول ومحمد مجدى أفشة فى ضرورة الدقة و التركيز فى التصويب، وهو الأمر الذى ينطبق على اللاعبين الذي يجيدون الضربات الرأسية.

3- خداع نوير

يعد المخضرم مانويل نوير حارس مرمى العملاق البافاري أحد أهم عناصر الفريق، ولذلك لابد أن يتعامل لاعبى الأهلى معه بذكاء لخداع أثناء التصويب على المرمى من خلال التسديدات أو الكرات الثابتة والعرضيات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً