اعلان

مدرب بايرن ميونيخ: هدفنا الفوز بالبطولة.. لا نبحث عن أعذار أمام الأهلي

هانز فليك مدرب بايرن ميونخ
هانز فليك مدرب بايرن ميونخ

أكد هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ على أن هدف الفريق هو التتويج بالبطولة وتحقيق السداسية، مشسرًا إلى ضرورة عبور النادى الأهلى فى المباراة التى تجمعهم غدّا الأثنين فى الساعة الثامنة مساءًا ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال هانز فليك فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى لمباراة الأهلى: "إنه فريق يبحث عن اللعب بأسلوب ممتع، ولديهم شكل مرن للغاية على الصعيد الهجومي، كما أنهم يمتلكون مميزات على الصعيد الدفاعي، مدربهم مذهل للغاية، لقد تعرفت عليه للتو بشكل سريع".

فليك عن الفنيات: "بالطبع لدينا عقليتنا في طريقة اللعب والتي تمكنا بها من الفوز بالعديد من المباريات، هدفنا الأول عبور هذه المباراة، ولكن من المهم أن تُبقي عينك دائمًا على المنافس"

وأكد مدرب البايرن قائلًا:"هدفنا هو الفوز بالبطولة، ونحن نعلم أن الأمر بمثابة عبء علينا، ولكننا متحمسون ونرغب في إنهاء الموسم بالتتويج باللقب السادس"

وأضاف فليك: "كان علينا الفوز بدوري الأبطال من أجل الوصول إلى هنا. لدينا مباراة كل 3 أيام تقريبًا، لذلك علينا أن نأخذ الأمر خطوة بخطوة في التدريبات. من اليوم سنعمل على تدريبات مكثفة من أجل المباراة ضد الأهلى".

وأختتم تصريحاته قائلًا: "لم تكن الظروف مثالية وتأخرنا في الوصول إلى الدوحة، لكننا لا نبحث عن أعذار أمام الأهلي ويجب أن ننظر إلى الأمام ونستعد للفوز، وهدفنا حصد كأس العالم للأندية لإنهاء الموسم باللقب السادس".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً