اعلان
اعلان

مجلس إدارة المقاصة يرفض استقالة عبد السلام ويتمسك بعقد الرعاية

اللواء محمد عبد السلام
اللواء محمد عبد السلام

أصدر مجلس إدارة نادي المقاصة بيانا رسميا، أعلن خلاله رفضه استقالة اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة النادي، ويؤكد تمسكه باستمراره في منصبه.

وأكد مجلس إدارة المقاصة على العلاقة الطيبة التي تربطه بالمهندس أحمد عبد الخالق رئيس الشركة الراعية للنادي، ويتمسك بعقد الرعاية معه ولم يطلب مجلس المقاصة نهائيًا فسخ عقد الرعاية.

وصرح اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي المقاصة، أن اللواء محمد عبد السلام تقدم باستقالته من رئاسة مجلس إدارة النادي، ولكن تم عقد جلسة عاجلة لمجلس الإدارة انتهت برفض الاستقالة بالإجماع.

وشدد "سليم" على أن اللواء محمد عبد السلام يعد قيمة وقامة كبيرة وصاحب أيادي بيضاء على نادي المقاصة وجزء من تاريخه، وهو ما يجعل من غير المقبول بأي حال قبول استقالته لتقدير النادي جهوده وخبراته الكبيرة.

وأوضح اللواء بكري سليم، أن علاقة مجلس إدارة نادي المقاصة مع المهندس أحمد عبد الخالق الراعي الرسمي للنادي جيدة للغاية، ولم تشهد أي خلافات، مؤكدا أن مجلس الإدارة لم يطلب فسخ عقد الرعاية كما تردد، مضيفا أن المهندس أحمد عبد الخالق مستمر في أداء دوره كراعي رسمي للنادي وداعم قوي لفريق الكرة.

وطالب المدير التنفيذي لنادي المقاصة بعض وسائل الإعلام بعدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف لزعزعة استقرار نادي المقاصة وتعطيل مسيرة فريق الكرة.

ومن جانبه اأكد النائب وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة واحد مؤسسي النادي، أن اللواءمحمد عبدالسلام قيمة كبيرة وتاريخ مشرف وأن مجلس الإدارة رفض استقالته بالإجماع.

وأوضح هويدي، أن المهندس أحمد عبدالخالق الراعي الرسمي للنادي ملتزم بتعاقده وتربطه علاقة طيبة مع جميع مسئولي المقاصة، ولم تطلب الإدارة فسخ تعاقده، خاصة أن التعاقد مع عبدالخالق تم تحت رعاية مديرية الشباب والرياضة بالفيوم وتحت رعاية الوزارة، وأن العلاقات طيبة وملتزم بكل بنود العقد ولا يوجد أية خلافات كما يردد البعض لتعطيل مسيرة المقاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان