اعلان

عضو إدارة الأهلي يكشف كواليس الساعات الأخيرة قبل مواجهة البايرن

الأهلي
الأهلي
كتب : أهل مصر

كشف طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي الاستعدادات الأخيرة للمارد الأحمر، قبل ساعات من خوض مباراة بطل أوروبا بايرن ميونيخ الألماني، في دور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، اليوم الاثنين. قائلا: "نمتلك تاريخا عريقا في خوض المباريات أمام الفرق الكبيرة".

وأضاف عضو إدارة الأهلي في تصريحات لسكاي نيوز عربية: "اللاعبون يدخلون مباراة البايرن وهم في أتم الاستعداد والتركيز طوال الـ90 دقيقة، واللعب علي تقديم مباراة ممتعة".

وتابع: "الفريق استعد للمباراة بقوة، نتمنى أن نظهر بأقوى أداء لدى اللاعبين، وأن يحالفنا التوفيق للخروج بأفضل نتيجة أمام بايرن ميونيخ".

وأوضح عضو مجلس إدارة الأهلي، الذي يتواجد في فندق إقامة الفريق ضمن أفراد البعثة: "رئيس النادي هو المُشرف على ملف كرة القدم لكونه الأجدر على التعامل مع هذا الملف، ويحرص على التواصل الدائم قبل الساعات القليلة من اللقاء مع الجهاز الفني واللاعبين، ومنحهم رسائل تحفيزية قبل المباريات المهمة".

واختتم: "سعيد بالتواجد المُشرف والتنظيم الجيد لجمهورنا في المباراة السابقة، تواجدهم في المدرجات له مفعول سحري على الفريق، غايتنا هي سعادتهم وأن يشعروا بالفخر دائما تجاه ناديهم".

يذكر أن مباراة اليوم هي المواجهة الثالثة في تاريخ بطلي أفريقيا وأوربا، إذ سبق وأن واجه الأهلي بايرن ميونيخ في القاهرة خلال فترة السبعينيات، ونجح في الفوز بهدفين، ومرة ثانية عام 2012 شهدت خسارة الأهلي وإحراز اللاعب محمد بركات الهدف الوحيد لفريقه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً