اعلان

قمة الريدز والسيتيزنز في عيون الصحافة الإنجليزية

ليفربول ومانشستر سيتي
ليفربول ومانشستر سيتي

خسر ليفربول أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ٢٣ من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، برصيد ٤٠ نقطة، بينما يهرب المان سيتي بالصدارة برصيد 5٠ نقطة.

وسلطت الصحافة الإنجليزية الضوء على خسارة الليفر أمام المان سيتي، في قمة الدوري الإنجليزي.

ويرصد أهل مصر أبرز ما جاء في الصحف الإنجليزية بشأن مباراة الريدز والمان سيتي..

ميرور: المان سيتي أشعل نيرانه في دفاعات الليفر

أكدت صحيفة ميرور البريطانية، خلال تقرير لها، أن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، ساعد مانشستر سيتي على استعادة لقب "البريميرليج"، بعد الخسارة الكبيرة التي تلقاها الريدز.

وأضافت أن ليفربول بدأ بداية قوية، ثم فقد السيطرة على المباراة بعد الأخطاء التي ارتكبها الحارس والدفاع، والتي تسببت في ارتباك الفريق.

وتحدثت الصحيفة عن قوة السيتيزنز، حيث قالت إنه من الصعب جدًّا معرفة من يمكنه أن يوقف المان سيتي بعد أن حقق عشرة انتصارات متتالية في "البريميرليج".

وأشادت "ميرور" بأداء النجم الألماني جوندوجان بعد الرائع الذي قدمه في مباراة اليوم، وتسجيله هدفين في مرمى "الريدز"، رغم إهداره ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وأشارت الصحيفة إلى الأخطاء التي ارتكبها أليسون بيكر، حارس الريدز، والتي منحت المان سيتي هدفين متتاليين.

واختتمت بالحديث عن هدف محمد صلاح، والذي أكدت أن الهدف مجرد هدية من مدافع السيتي.

ذا صن: أليسون يمنح أبناء جوارديولا لقب "البريميرليج"

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن المتسبب في خسارة ليفربول أمام المان سيتي، حيث أكدت أن أليسون بيكر هو من منح السيتيزنز هديتين جاء منهما هدفين، ليسهم بذلك في ابتعاد المان سيتي بصدارة "البريميرليج".

وتحدثت الصحيفة عن الرقم السلبي الذي حققه ليفربول في مباراة اليوم، بعد أن خسر المباراة الثالثة على التوالي على ملعبه "أنفيلد"، وهو ما لم يحدث منذ عام ١٩٥٦، عندما فعلها تشيلسي.

وذكرت الصحيف أن الليفر فقد الأمل في التتويج بالدوري الإنجليزي.

ديلي ميل: المان سيتي يقضي على آمال الريدز في التتويج بالدوري

تحدثت صحيفة ديلي ميل أيضًا عن أخطاء الحارس ألييسون بيكر، والتي منحت المان سيتي الفوز في المباراة.

وأكدت الصحيفة أن السيتيزنز استطاع أن يضع الليفر في مأزق، حيث وضعه في المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة عن صاحب الخامس، كما استطاع أن يبتعد بصدارة "البريميرليج" بفارق 5 نقاط عن الشياطين الحمر، ويمكن أن يصل إلى ثماني نقاط، حال فوز السيتي بمباراته المؤجلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً