اعلان

أعرف ترتيب هدافي الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة

ميسي
ميسي

انتهت أمس مباراة برشلونة وريال بيتيس، بفوز البارسا بثلاثية مقابل هدفين، وأحرز ميسي الهدف الثاني لبرشلونة ليرفع رصيده للهدف 13 في منافسته على ترتيب هدافين الدوري الإسباني.

يعرض أهل مصر ترتيب هدافي الدوري الإسباني، بعد الفوز الذي حققه برشلونة أمام ريال بيتيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ٢٢ من الدوري الإسباني 'الليجا'.

وبدأت، منذ أيام، منافسات الجولة الـ٢٢ من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'، بمباراة ألافيس وبلد الوليد.

ومن المقرر أن تنتهي منافسات الجولة الـ٢٢ من الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'، بمواجهة أتلتيكو مدريد وسيلتا فيجو، والتي ستقام اليوم، في تمام العاشرة مساءً، على استاد 'ميتروبوليتانو'.

وسجل ليونيل ميسي هدفًا لمصلحة البرسا، في مباراة الأمس أمام ريال بيتيس، ليرتفع رصيده إلى 13 هدفًا، ويصبح ثاني هدافي الدوري الإسباني الممتاز.

ترتيب هدافي الدوري الإسباني

ويحتل لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، صدارة هدافي الدوري الإسباني الممتاز 'الليجا'، برصيد 14 هدفًا.

ويأتي خلفه الثنائي؛ ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، ويوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، برصيد 13 هدفًا.

وفي المركز الرابع من ترتيب هدافي الدوري الإسباني، يأتي جيرارد مورينو، برصيد 12 هدفًا، خلفه نجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة، برصيد 10 هداف.

ترتيب هدافي الدوري الإسبانيترتيب هدافي الدوري الإسبانيويحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول من ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن منافسيه؛ برشلونة وريال مدريد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)