اعلان

مارتن يول عن الأهلى وبايرن ميونخ: من أكثر الأندية نجاحًا في تاريخ كرة القدم

مارتن يول
مارتن يول

حرص الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق لفريق النادي الأهلي، على توجيه رسالة دعم ومؤازرة إلى لاعبي القلعة الحمراء قبل مواجهتهم المرتقبة أمام بايرن ميونخ التي تقام في تمام الساعة الثامنة مساءًا على استاد محمد بن على ضمن منافسات دور النصف نهائي من مونديال العالم للأندية.

ونشر مارتن يول عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' رسالة للاعبي الفريقين قائلا: 'كأس العالم في قطر الليلة، فخور بالعمل أو اللعب لهذين الناديين، 2 من أكثر الأندية نجاحا في تاريخ كرة القدم'.

وتأهل النادي الأهلى إلى دور النصف نهائى من مونديال الاندية 2021، بعد تخطيه عقبة نادى الدحيل القطرى فى دور الربع نهائى، بهدف حسين الشحات فى الدقيقة الـ 30 بتسديدة قوية على يسار صلاح زكريا حارس مرمى الدحسل، ليخطف بطاقة العبور ويضرب الأهلي موعد مع العملاق البافاري.

تعد مباراة اليوم هي المواجهة الثالثة في تاريخ بطلي أفريقيا وأوربا، إذ سبق وأن واجه الأهلي بايرن ميونيخ في القاهرة خلال فترة السبعينيات، ونجح في الفوز بهدفين، ومرة ثانية عام 2012 شهدت خسارة الأهلي وإحراز اللاعب محمد بركات الهدف الوحيد لفريقه.

ومن المتوقع أن يدخل الجنوب أفريقيى بتسو موسيمانى المدير الفنى لفرق الكرة الاول بالندى الأهلى اللقاء أمام بايرن ميونخ بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون ومحمد هاني

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج وعمرو السولية

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، والتر بواليا وحسين الشحات

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج