اعلان

إكرامي: شريف ورمضان مش فارق معاهم الشتيمة ومركزين في التدريب

شريف اكرامى
شريف اكرامى

أكد إكرامي الشحات حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، على أن الثنائي رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز وزوج ابنته، وشريف إكرامي نجله وحارس مرمى بيراميدز، غير مهتمين بحملة الهجوم الموجهة ضدهم الفترة الحالية، ويصبوا كامل تركيزهم على تدريباتهم ومبارتهم مع الفريق.

وقال إكرامي في تصريحاته لبرنامج "be on time" على قناة اون تايم سبورت: "مش هتكلم عن شريف ورمضان لأن اللي بيحصل معاهم من السوشيال ميديا قذارة، هما يردوا ويتكلموا لكن أنا لا، اعفوني من الموضوع ده".

وأضاف: "أن رمضان وشريف يتعرضان لضغوط غير مبررة، لاأعرف أسبابها، ولكنهما يعرفان ماذا يفعلان، لا ينظران للسوشيال ميديا، ولا يفرق معهما الشتائم وتركيزهما فى التدريبات والمباريات فقط.

وشدد:"هما عارفين بيعملو ايه.. مش بيبصوا للسوشيال ومش فارق معاهم الشتيمة ومركزين فى التدريب".

وقال إكرامي، إن التشكيل الأفضل لمباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ يتمثل فى: بدر بانون، وأيمن أشرف، محمد هاني وعلى معلول، والشناوى حارس مرمى، مع مشاركة أليو ديانج وعمرو السولية وحمدى فتحى فى وسط الملعب، وقفشة، والشحات.

ويواجه الأهلي نظيره بايرن ميونخ في تمام الساعة الثامنة مساءًا على ستاد محمد بن على ضمن منافسات دور التصف نهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل النادي الأهلي إلى دور النصف نهائي من مونديال الاندية 2021، بعد تخطيه عقبة نادي الدحيل القطري في دور الربع نهائي، بهدف حسين الشحات في الدقيقة الـ 30 بتسديدة قوية على يسار صلاح زكريا حارس مرمى الدحيل، ليخطف بطاقة العبور ويضرب الأهلى موعد مع العملاق البافاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة