اعلان
اعلان

الأهلي يجري مسحة طبية للشحات وكهربا تطبيقًا للإجراءات الاحترازية

حسين الشحات
حسين الشحات

أجري حسين الشحات ومحمود كهربا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية اليوم الثلاثاء، داخل مقر إقامة الفريق، والتزما بالوجود كل في غرفته، وذلك تنفيذًا للإجراءات الاحترازية والوقائية عقب طلب اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية ذلك من بعثة الأهلي.

وتلقت بعثة الأهلي من اللجنة المنظمة للمونديال طلبًا بإخضاع الثنائي كهربا والشحات لمسحة طبية، بعد أن توجها بشكل عفوي أمس لمصافحة الجماهير في المدرجات، عقب انتهاء مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وتظهر نتيجة الثنائي خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تسيطر حالة من الطمأنينة على بعثة النادي في مقر إقامتها حول هذا الأمر، خاصة أن جميع الجماهير الموجودة في ملعب أحمد بن علي أمس، التي حضرت اللقاء أجرت مسحة طبية كشرط أساسي لحضور المباراة، ومن ثم تسير الأمور بشكل طيب للغاية، وسط التزام شديد من جانب بعثة نادي القرن بالإجراءات الاحترازية والوقائية وتعليمات اللجنة المنظمة للمونديال.

يذكر أن اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية أبدت ملاحظة أيضًا أمس على تأخر نادي بايرن ميونيخ في البقاء بالملعب عقب إجراء لاعبيه عمليات الإحماء قبل المباراة، وأيضًا تأخر مغادرتهم الاستاد عقب انتهاء اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض