اعلان

رامي ربيعة وموسيماني.. هل يتكرر سيناريو صالح جمعة مع فايلر؟

رامي ربيعة
رامي ربيعة

يواجه رامي ربيعة، مدافع الأهلي، مصيرًا مجهولًا في ظل قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للمارد الأحمر؛ فمنذ تولي الأخير تدريب الشياطين الحمر وتم تهميش دور رامي ربيعة مع الفريق الأول لكرة القدم داخل القلعة الحمراء وبالتالي أصبحت مشاركته في المباريات لمدة دقائق معدودة.

وكشف مصدر من داخل أروقة القلعة الحمراء أن موسيماني يتجه نحو تجميد رامي ربيعة، مؤكدًا أن ذلك الأمر يضع الأهلي في أزمة مع اللاعب، خاصة بعد فشل انتقاله للمقاولون العرب.

وفي ظل هذه التطورات، عاد إلى أذهان جماهير النادي الأهلي سيناريو صالح جمعة مع السويسري رينيه فايلر حين كانا داخل القلعة الحمراء، حيث ظلت الأمور بينهما معقدة بسبب عدم اقتناع فايلر بإمكانيات جمعة والاستمرار في استبعاده حتى تم الاستغناء عنه ورحل اللاعب وانضم لصفوف سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثاً لدوري الأضواء والشهرة، فهل يلقى ربيعة مع موسيماني نفس مصير صالح جمعة مع فايلر؟.

ومع اقتراب عودة سعد سمير للفريق، بعد إصابته في ديسمبر الماضي بقطع في وتر أكيليس في مباراة النادي الأهلي أمام بيلاتينيوم الزيمبابوي بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ظهرت عدم الحاجة إلى خدمات رامي ربيعة في صفوف الفريق.

وشارك رامي ربيعة منذ تولي موسيماني تدريب النادي الأهلي خلال ثلاث مباريات فقط، بواقع مباراتين في كأس مصر أمام أبو قير للأسمدة والاتحاد السكندري، بالإضافة إلى مشاركته لمدة دقيقة واحدة أمام الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

واقترب رامي ربيعة من الانضمام لصفوف المقاولون العرب على سبيل الإعارة عقب عدم سفره مع بعثة النادي الأهلي لقطر للمشاركة بمونديال الأندية، إلا أن تأخر موافقة الخطيب على ارتداء اللاعب لقميص ذئاب الجبل حالت دون ذلك.

وبرر بيتسو موسيماني عدم حاجته لخدمات ربيعة إلى وجود العديد من اللاعبين أفضل نسبيا منه في دفاع النادي الأهلي، حيث يضم المارد الأحمر 5 مدافعين في قائمته بخلاف ربيعة وهم: أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، محمود متولي، ياسر إبراهيم، إلى جانب الظهير الأيمن أحمد رمضان بيكهام الذي يجيد اللعب بقلب الدفاع وكذلك المدافع الشاب حازم هاني المنضم حديثاً للقعة الحمراء قادماً من نادي المنصورة الذي أصَر موسيماني على لعبه بالفريق الرديف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم