اعلان

نجوم تقترب من الاحتراف بعد كأس العالم للأندية

الأهلي
الأهلي

تعيش جماهير ولاعبو وإدارة النادي الأهلي حالة من السعادة في بطولة كأس العالم للأندية، بعد الأداء الجيد الذي ظهر عليه العديد من اللاعبين أمام الدحيل القطري وبايرن ميونخ الألماني؛ حيث تعد هذه المشاركة هي السادسة في تاريخه، بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر لاعبو الأهلي العديد من العروض الاحترافية بعد نهاية كأس العالم للأندية، والظهور الجيد الذي ظهر عليه الفريق في المباريات أمام الدحيل وبايرن ميونخ.

وبات الاحتراف هدفًا أساسيًا للاعب المصري خلال الفترة الحالية، خاصة في ظل تتابع خوض المسابقات دون الحصول على راحة، ورغم تمسك الجهاز الفني بجميع اللاعبين في الفريق، فالعديد من اللاعبين تنتظر العروض الاحترافية، بسبب وجود عدد كبير من وكلاء اللاعبين في أوروبا بدولة قطر للبحث عن نجوم جديدة.

ومن أبرز النجوم التي تنتظر العروض الاحترافية هم: أيمن أشرف بعد التألق الذي ظهر عليه خلال مباراة الدحيل وحصوله على أفضل لاعب في المباراة، وحمدي فتحي الذي نال الإشادة الكبيرة من الجميع في البطولة، ومحمد مجدي قفشة، وحسين الشحات، وأليو ديانج ومحمد هاني.

ومن المنتظر أن ترفض لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، مناقشة أي عروض تخص لاعبي الفريق في حالة عدم وصولها بشكل رسمي متضمنة العرض المالي، وطلبت لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، من أمير توفيق مدير التعاقدات، عدم تقديم أي عروض لمناقشتها باللجنة دون عرض مالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر