اعلان

محمد صديق: ربنا يكون في عون الأهلي أمام بالميراس.. ومحمد هاني موعود بالكبار

محمد هاني وليفاندوسكي
محمد هاني وليفاندوسكي

تحدث محمد صديق مدافع النادي الأهلي السابق، عن فترة تواجده داخل الفريق بجانب مواجهة الأحمر اليوم أمام بالميراس البرازيلي.

وقال صديق في تصريحات لبرنامج 'بى أون تايم' مع إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس: 'أنا لاعب محظوظ لأنني دخلت في منظومة جاهزة لحصد البطولات، كان حظي سعيد عندما التحقت بالأهلي، بعض العناصر الأساسية كانوا مصابين ودخلت في التشكيل سريعًا'.

وتابع: 'جوزيه كان لديه عدل وهذا ما أراه في باتشيكو الآن والمدربين البرتغاليين، بعد تعرضي للإصابة كان هناك تذبذب في المشاركة، ولكن سواء تواجدي في الأهلي أو الزمالك كانتا فترتين مميزتين'.

وانتقل للحديث عن مشوار الأهلي في المونديال: 'البعض يبحث على السوشيال ميديا، البعض ترك فكرة كيفية تطوير مستوانا لننافس فرق أوروبا وفريق مثل بايرن ميونخ'.

وأكمل: 'الجمهور بدأ يتحدث عن فريق خسر من المحلة أو خسر بنتيجة كبيرة، هذه 'تفاهة' في التصريحات، وكنا نعاني من أزمة أمام فرق أمريكا الجنوبية، كنا نخسر منهم بنتائج ثقيلة، وعالجنا هذه النقطة'.

وعن أفضل من لعب بجواره: 'كنت أحب اللعب بجوار وائل جمعة في الأهلي، لأن أي لاعب يلعب بجواره يشعر براحة نفسية، وبشير التابعي في الزمالك كنت أحب اللعب بجانبه، وسمير كمونة والقباني أيضًا كانا مميزين'.

وعن مواجهة الأهلي اليوم: 'مباراة بالميراس صعبة والفريق لديه مدرب برتغالي، وهذه هي 'الموضة' في البرازيل، ولذلك طوروا الجانب الدفاعي نوعًا ما، وحارس مرمى بالميراس على مستوى عالي جدًا، والظهير الأيسر يشبه روبيرتو كارلوس، ومحمد هاني 'ربنا يعينه' لأنه دائمًا يواجه أخطر العناصر'.

وتابع: 'اللاعب رقم 11 مميز جدًا وسجل 11 هدفًا في الدوري البرازيلي، واعتقد أن التغيير في تشكيل الأهلي سيكون في حدود عنصر أو عنصرين، لأن تعديل الجزء الأمامي بشكل كبير سبب أزمات، مثلًا متعب وفلافيو عبد الحليم وحازم كان التفاهم بالنظرة فقط'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا