اعلان

الشناوى: الأهلي استحق التتويج بـ برونزية المونديال.. وهدفنا البطولة الأفريقية العاشرة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

وجه محمد الشناوي كابتن فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، الشكر إلى جميع اللاعبين والجهاز الفنى للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بتسو موسيماني، مؤكدا على إصرار اللاعبين في الفوز على بالميراس من أجل حصد الميدالية البرونزية، ولم نشك لحظة في قدرتنا فى إنجاز هذا الأمر.

وقال الشناوي في تصريحات صحفية له : " الفريق استحق التتويج بالميدالية البرونزية، في كأس العالم للأندية، عن جدارة واستحقاق بعد الأداء الرجولي الذي قدمه اللاعبون، منذ انطلاق البطولة وحتى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية."

وأضاف: "كان لدينا هدف قبل السفر للمشاركة في كأس العالم للأندية، حيث أكدنا لجماهير الأهلي في أكثر من مناسبة أن التتويج بميدالية سيكون هدفنا وهو ما التزمنا به".

وتابع الشناوى فى تصريحاته: "خلال طريقنا إلى ملعب المباراة تحدثت مع اللاعبين في حافلة الفريق عن أهمية المباراة وضرورة الفوز من أجل إسعاد الجماهير".

واختتم قائلًا: " الفريق سيغلق صفحة مونديال الأندية، للتركيز فيما هو قادم، خاصة أنه يسعى للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا والفوز بـ"العاشرة"، من أجل العودة من جديد للمشاركة في كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة